وزير العدل : نفذنا ربطاً إلكترونياً مع 134 مركزا أمنياً و85 دائرة ادعاء عام "الزراعة": نتابع تحركات الجراد الصحراوي في الدول المجاورة و الوضع مطمئن حاليا ربع الشباب الأردنيين يرغبون في الهجرة للخارج الضمان: تحويل دفع برنامج مساند 1 إلى البنوك الأربعاء حملة تدعو التربية لمراجعة البروتوكول الصحي السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان الرحامنة يوجة رسالة شكر إلى كافة منتسبي الجمارك بيومهم العالمي انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة وصول ​أمين عام مجلس التعاون الخليجي عمان الأردن يبحث خطط الشراكة مع دول التعاون الخليجي الاعلان عن ألية التعليم في الجامعات وشكله بداية شهر شباط القطامين يوقع اتفاقيات مع القطاع الخاص لتوفير 2840 فرصة عمل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2020-11-29 09:50 am

الموت يفجع عبد المجيد عبد الله..ويعلق "لا أقول وداعاً بل إلى لقاء قريب"

الموت يفجع عبد المجيد عبد الله..ويعلق "لا أقول وداعاً بل إلى لقاء قريب"

جفرا نيوز- نعى المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله والدته، التي توفيت مساء أمس الجمعة، وكتب تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي (تويتر)، مؤكداً أن وفاتها لا تعني الوداع، بل مهلة للقاء قريب، وتلقى التعازي من نجوم الفن العربي.

وكتب، "وبشّر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا اليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم وأولئك هم المهتدون".


وأضف، "الله يرحمك يا أمي وجزاك الله عني وعن أخوتي خير الجزاء لا أقول وداعاً بل إلى لقاء قريب طال أو قصر عند مليك مقتدر والحمد لله رب العالمين"،

وسبق ان كشف عبد المجيد عن تعرض والدته لأزمة صحية دون الكشف عن تفاصيلها، وطلب الدعاء لها، قائلاً: "اللهم اجعل عافيتك تسري بجسد أمي، اللهم اشفِ أمي من الداءِ، واكشف لها الدواء، واجعل جسدها صابراً على البلاءِ، اللهمَّ أنت أعلم بحالِها فاشفها وأطل بعمرها يارب العالمين".

وقدمت له المطربة السورية أصالة العزاء بتغريدة قالت فيها: ‏عظّم الله أجرك وألهمك الصّبر وندعو الله لوالدتنا الرحمه والمغفره وإلى جنان الخلد بإذن الله ورحمته.


وقدم النجوم رابح صقر ونوال الكويتية ولطيفة التونسية واصيل أبو بكر والشاعر تركي آل الشيخ العزاء لعبد المجيد في وفاة والدته.