الأمن العام ينفي وقوع حريق داخل احد المنازل نتج عنه وفايات العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الكساسبة %3.88 نسبة فحوصات كورونا الايجابية تسجيل (9) وفيات و(943) إصابة جديدة بفيروس كورونا الملك يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية "الزراعة": نتابع تحركات الجراد الصحراوي في الدول المجاورة والوضع مطمئن حاليا ربع الشباب الأردنيين يرغبون في الهجرة للخارج الضمان: تحويل دفع برنامج مساند 1 إلى البنوك الأربعاء حملة تدعو التربية لمراجعة البروتوكول الصحي السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان الرحامنة يوجة رسالة شكر إلى كافة منتسبي الجمارك بيومهم العالمي انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2020-11-29 09:22 am

تولاي هارون عن شقيقتها الراحلة دينا: "ما ماتت.. مسافرة ومقطوعة الاتصالات"

تولاي هارون عن شقيقتها الراحلة دينا: "ما ماتت.. مسافرة ومقطوعة الاتصالات"

جفرا نيوز - تحدثت الفنانة السورية تولاي هارون عن شقيقتها الراحلة الفنانة دينا هارون، معتبرة أنها ليست متوفاة، قائلة: "دينا ما ماتت.. مسافرة.. وين ما بعرف.. مقطوعة الاتصالات.. بمكان هي ما بدها تحكي فيه مع حدا.. زعلانة منا.. بس رح يجي يوم شوفها".

وذكرت هارون خلال برنامج "شو في ما في" موقف بعد وفاة شقيقتها، ذهبت للمستشفى الذي كانت تتعالج فيه دينا هارون، وترقد عند سريرها: "شفتها عم تبتسلمي.. وصحتني الممرضة… فكروني جنيت بس عم عيش حالات معها".

ولم تستطع الفنانة تماسك نفسها، وبكت خلال حديثها: "هي دموع اشتياق.. وكتير بحاجتها وبشتاقلها وبحاجة شم ريحتها.. ابنها عم يعوضنا كتير وزوجها ما عم يقصر بشي".

وقالت إن الطفل كرم ابن الفنانة دينا هارون يعيش مع والده، مشيرة أنه يجب أن ينشأ في بيت والده ليتلقى التربية الصحيحة والمعنى الحقيقي للعائلة.

وأشادت تولاي هارون بزوج شقيقتها رجل الأعمال خلدون وليد، وطريقة تعامله مع ابنه كرم.

وتوفيت دينا هارون عام 2018، في العقد الرابع من عمرها، وذلك بعدما أجرت عملية "الزائدة الدودية"، وكانت تعاني من التهابات وأمراض أخرى، وخلال العملية حدثت لها التهابات شديدة في الدم، وأثر ذلك على وظائف أجهزة الجسم التي تدهورت.

وأشار مصدر طبي حينها أن الخطأ الذي أودى بحياتها هو إجراء العملية الجراحية، دون التنبه لوضعها الصحي.

بدأت دينا هارون حياتها الفنية عام 1999، بمسلسل "أحلام مؤجلة"، لكن شهرتها الحقيقية انطلقت في العام 2000، مع الفنان السوري ياسر العظمة في "مرايا"، ثم ابتعدت عام 2011، عن التمثيل، بعد تعرضها لتهديدات بالقتل، وعادت عام 2014، بعد غياب 3 سنوات عن الدراما السورية، في مسلسل "الحب كله" ضمن خماسية "استعدادًا للرحيل"، وكان آخر عمل قدمته.