"الزراعة": نتابع تحركات الجراد الصحراوي في الدول المجاورة و الوضع مطمئن حاليا ربع الشباب الأردنيين يرغبون في الهجرة للخارج الضمان: تحويل دفع برنامج مساند 1 إلى البنوك الأربعاء حملة تدعو التربية لمراجعة البروتوكول الصحي السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان الرحامنة يوجة رسالة شكر إلى كافة منتسبي الجمارك بيومهم العالمي انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة وصول ​أمين عام مجلس التعاون الخليجي عمان الأردن يبحث خطط الشراكة مع دول التعاون الخليجي الاعلان عن ألية التعليم في الجامعات وشكله بداية شهر شباط القطامين يوقع اتفاقيات مع القطاع الخاص لتوفير 2840 فرصة عمل عبيدات: مليون جرعة من لقاحات كورونا تصل الأردن قريبا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2020-11-28 10:13 pm

نسرين طافش : (يخرب بيت غبائكم)

نسرين طافش : (يخرب بيت غبائكم)

 سخرت الفنانة السورية نسرين طافش من الشائعات التي تُلاحقها والتي كان آخرها شائعة تحدثت عن زواجها واهدائها شقة فاخرة من احد اصدقائها رجال الاعمال عبد تداول صورة لها مع شخص اماراتي على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد غَرّدت نسرين طافش عبر حسابها على تويتر كاتبة: "صديق نسرين الخيالي القادم من كوكب زحل، الذي أهداها هدية أخوية جزيرة في هونولولو، وسيارة تطير تجميع كوكب بلوتو”.

وتابعت: "الفيلة طارو، والسقف وقع، ولسه في ناس غبية وناس بتستغبى، والمفتاح عند الحداد، وبقرة بقرتكم أكبر من بقرة بقرتنا.. المهم أي إشاعة يخرب بيت غبائكم”.

يأتي ذلك بعد تداول صورةٍ لـ نسرين طافش برفقة رجل إماراتي زعم النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أنّه أهداها شقة فاخرة تعبيراً عن صداقتهما. بينما ادّعت بعض الحسابات التي تختص باخبار الفن أن مدير الفندق الملكي في دبي هو من ظهر مع نسرين طافش في تلك الصورة المتداولة.

كما نشرت نسرين أيضاً فيديو جديد على حسابها الرسمي على "انستقرام”، وظهرت في أحد أكبر فنادق دبي وهي ترتدي فستاناً أسود، وعَلّقت على الفيديو قائلة: "استمتع بأبسط النعم حتى تأتيك أعظمها.. وأسعد لسعادة غيرك فخير الله لا محدود”.

يشار إلى أنّ نسرين طافش، شاركت مُؤخّراً في مسلسل "الوجه الآخر”» إخراج سميح النقاش، وقصة وبطولة الفنّان ماجد المصري، وندى موسى، وهبة الأباصيري، ومادلين طبر، وعماد رشاد، وكارولين عزمي، ومهند حسني، ودنيا المصري، وأحمد خليل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، ويتناول العديد من القضايا المهمة، حيث يناقش صراع جمع الأموال بطرق غير مشروعة.