العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي التل والحويطات القبض على شخص حاول تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن الأردن يدين تفجير بغداد 149 محكوماً يستبدلون سجنهم بعقوبات بديلة وزيرة الصناعة تؤكد أن رفع حظر الجمعة حرّك عجلة الاقتصاد عجلون بالمقدمة والزرقاء الأقل بإصابات فيروس كورونا النقل مستمرة بتنفيذ مشروع السكك الحديدية الصحة تدعو مرشحين للتعيين - أسماء 25 ألف مكالمة استقبلها الأمن خلال المنخفض الجوي 1.2 مليون أردني و155 ألف أجنبي مشترك بالضمان الاجتماعي تحذير من الجرائم الالكترونية التربية تطلق رابط الاستعلام عن شكل دوام المدارس الخميس المقبل وفيات الأردن الخميس 21-1-2021 طقس الأردن ..أجواء باردة وتوقع تشكل انجماد الخميس عميش يستجيب لنداء أهل المريض خليل ابراهيم دليل العودة إلى المدارس للفصل الدراسي الثاني تحذير من تحميل إصدارات مزيفة لتطبيق “واتس آب” طقس الاردن الخميس : أجواء شديدة البرودة في المرتفعات 110 ملايين دينار فاتورة التقاعد الشهرية الملك مهنئاً بايدن: نقدّر عالياً شراكتنا وصداقتنا الدائمة مع الولايات المتحدة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
Friday-2020-11-27 06:16 pm

الرمثا يحقق فوزاً مستحق على السلط بهدفين مقابل هدف

الرمثا يحقق فوزاً مستحق على السلط بهدفين مقابل هدف

جفرا نيوز -  فاز فريق الرمثا على فريق السلط بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت اليوم الجمعة على ستاد الحسن بإربد في اطار منافسات الأسبوع الرابع عشر بدوري المحترفين لكرة القدم.

وتقدم السلط في الشوط الاول عن طريق مدافع الرمثا الذي سجل بالخطأ في مرماه قبل أن يسجل الرمثا هدفين متتاليين عن طريق هادي الحوراني والمحترف السنغالي كوليبالي. 

ورفع الرمثا رصيده إلى 25 نقطة، فيما تجمد رصيد السلط عند 17 نقطة. ومنح هذا الفوز الثمين فريق الرمثا فرصة التقدم للمنافسة على لقب الدوري. ويتصدر الوحدات الدوري حتى الآن برصيد 31 نقطة يليه الجزيرة برصيد 26 نقطة .