الصحة : تسجيل (9) وفيات و ( 943) إصابة جديدة بفيروس كورونا الملك يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية "الزراعة": نتابع تحركات الجراد الصحراوي في الدول المجاورة و الوضع مطمئن حاليا ربع الشباب الأردنيين يرغبون في الهجرة للخارج الضمان: تحويل دفع برنامج مساند 1 إلى البنوك الأربعاء حملة تدعو التربية لمراجعة البروتوكول الصحي السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان الرحامنة يوجة رسالة شكر إلى كافة منتسبي الجمارك بيومهم العالمي انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة وصول ​أمين عام مجلس التعاون الخليجي عمان الأردن يبحث خطط الشراكة مع دول التعاون الخليجي الاعلان عن ألية التعليم في الجامعات وشكله بداية شهر شباط
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الخميس-2020-11-26 03:56 pm

كوليبالي وأبو الكاس يعودان للرمثا

كوليبالي وأبو الكاس يعودان للرمثا

جفرا نيوز- يعود المحترف السنغالي في فريق الرمثا لكرة القدم كوليبالي، لكشف الفريق في المباراة المقبلة أمام فريق السلط التي تقام يوم غد بدوري المحترفين، بعد انهاء فترة الحجر الصحي الذي خضع له في الأيام الماضية، بسبب اصابته بفيروس كورونا.

كما يعود لكشف الفريق ايضا، اللاعب عبدالرحمن ابو الكاس، الذي غاب ايضا بسبب فيروس كورونا.

ولم يشارك اللاعبان في مباراة الرمثا الأخيرة أمام الأهلي، بانتظار ظهورهما في كشف الفريق غدا. واعلن الرمثا أن كوليبالي وابو الكاس، سيتواجدان في كشف الفريق، ليبقى موضوع مشاركتهما بيد المدير الفني جمال محمود.