الفايز يلتقي السفير الكويتي والقائم باعمال السفارة السورية لدى المملكة 1.5 مليون م3 دخلت السدود خلال 24 ساعة بعد المنخفض الجوي الاحوال المدنية تصدر 11228 جواز سفر للمقدسيين كتلة هوائية قطبية تقترب من المملكة تحمل زخات من الثلج ورياح عاصفة وسيول جارفة الخصاونة يلتقي مجلس النقباء ويؤكد على دورها الوطني .. وانتخابتهم ستجري في آذار المقبل الأمن: البعض يصر على ارتكاب المخالفات الخطرة زريقات: أكثر من 1400 شخصاً تلقوا لقاح كورونا في مستشفيات البشير تجديد تلقائي لبطاقات التأمين الصحي المنتهية (تفاصيل) وفيات الأردن الإثنين 18-1-2020 مهيدات: اغلاق 91 صيدلية واحالة 88 مؤسسة إلى النائب العام ومحكمة أمن الدولة 39 مليون دولار متطلبات “الغذاء العالمي” في الأردن بدء تطعيم المسنين ضد كورونا في مراكز الرعاية اليوم مباحثات أردنية مصرية في عمّان بإطار التنسيق العربي المشترك اليوم طقس الأردن ..استمرار تأثر المملكة بالمنخفض الجوي.. أمطار غزيرة وكتلة هوائية شديدة البرودة الأربعاء وصول الأردن إلى مرحلة ثبات المنحنى الوبائي بيدد مخاوف الذروة الثانية من الجائحة حقوق الإنسان: رصد شراء أصوات بـ انتخابات 2020 تحذير من الامن العام طقس الاردن الاثنين: انخفاض آخر على الحرارة التعميم على البلديات بالاستعداد للحالة الجوية المنصة القطرية شغلّت 4 آلاف أردني
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2020-11-26 11:01 am

قصة معلم توفي أمام طلابه

قصة معلم توفي أمام طلابه

جفرا نيوز- اتصالات متتالية وردت إلى المعلم في مدرسة أهلية بالدمام شرق السعودية، محمد الصفيان، من قبل طلابه صباح اليوم الأربعاء، تفيد بسقوط زميله أمام التلاميذ خلال حصة دراسية عبر منصة "مدرستي".

وفي التفاصيل، أوضح محمد الصفيان، معلم مادة التربية الإسلامية، في حديث مع "العربية.نت" أنه كان قد أنهى حصته الأولى مع طلابه في المرحلة الثانوية، وبعد دقائق تواصل معه الطلاب ليبلغوه بتعرض معلم مادة "الحاسب الآلي" محمد حسان لطارئ صحي، معربين عن خوفهم من الموقف.

وأضاف الصفيان: "حينها توجهنا إلى منزل حسان القريب من المدرسة، وكسرنا الباب لنعثر عليه متوفياً وأمامه جهازه والسماعات بإذنه. ولا يوجد في منزله أحد من أهله المتواجدين حالياً في مصر، فتم نقله إلى المستشفى حيث تم إبلاغنا بأنها وفاة طبيعية".

وتابع: "تفاجأنا بهذا الخبر الحزين، حيث يعتبر الأستاذ محمد من الأشخاص الحريصين على تقديم المعلومة، وهو محبوب من قبل الطلاب. وله خبرة خمس سنوات في التعليم بالسعودية قادماً من مصر، وهو يبلغ من العمر 35 عاماً".