النسخة الكاملة

سوزان نجم الدين تعترف بعمرها الحقيقي ..رقم صادم

الخميس-2020-11-26 09:20 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشفت النجمة السورية سوزان نجم الدين، عن 4 أمنيات لها في عيد ميلادها الـ 54، تمنت تحقيقها خلال الفترة المقبلة.

وقالت سوزان إن الأمنية الأولى والأقرب إلى قلبها هي رؤية أولادها المتواجدين في أمريكا في أقرب وقت ممكن، داعية متابعيها للدعاء بتحقيق هذه الأمنية.

وأضافت أن الثانية هي أن يعود الأمن والأمان والاستقرار لبلدها سوريا، والثالثة هي الانتهاء من فيروس كورونا الذي يعصف بالعالم والعودة إلى ممارسة حياتنا الطبيعية من جديد.


أما الأمنية الرابعة، تتعلق بعملها بتقديم أعمال مميزة تليق بثقة الجمهور فيها، ثم قدمت شكرها لكل من هنأها بعيد ميلادها وقالت:"الله لا يحرمني منكم وسأكون بخير بوجودكم في حياتي". وتفاعل المتابعون مع كلمات سوزان وحرصوا على تهنئتها، وتمنوا لها تحقيق كل أمانيها في السنة القادمة، ووصفها بالقلب الحنون، وعبروا عن اشتياقهم لأعمالها القادمة. وقالت متابعة: "العمر كلو يا روح قلبي انت أن شاء الله بتحققي كل أمنياتك نحنا دائما رح نصل فخورين فيكي وبكل شي عم تعملي يا أطيب قلب حنونه"، وآخر قال:" كل عام وانتي بخير العمر كلو". وتابع ثالث: "ربنا يحققلك كل أمنياتك يا قلبي يارب وتكوني ديما سعيدة في حياتك"، ورابع علق: "كل عام وانتي بألف خير ملكة الجمال العالم العربي والإسلامي". وكانت نجم الدين قد عبرت عن سعادتها بخسارة دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية وفوز ممثل الحزب الديمقراطي جو بايدن.


 ونشرت سوزان، صورة لبايدن وترامب عبر حسابها على موقع "تويتر"، وعلّقت: "ترامب على الصعيد العام كان سيء، وعلى الصعيد الشخصي كان أسوأ، بكفي إنه حرمني من ولادي وحرمني مني خمس سنين، روحة بلا رجعة إن شاء الله، والله يسترنا من بايدن شو جايبلنا معه؟".