الأمن العام ينفي وقوع حريق داخل احد المنازل نتج عنه وفايات العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الكساسبة %3.88 نسبة فحوصات كورونا الايجابية تسجيل (9) وفيات و(943) إصابة جديدة بفيروس كورونا الملك يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية "الزراعة": نتابع تحركات الجراد الصحراوي في الدول المجاورة والوضع مطمئن حاليا ربع الشباب الأردنيين يرغبون في الهجرة للخارج الضمان: تحويل دفع برنامج مساند 1 إلى البنوك الأربعاء حملة تدعو التربية لمراجعة البروتوكول الصحي السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان الرحامنة يوجة رسالة شكر إلى كافة منتسبي الجمارك بيومهم العالمي انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2020-11-25 07:28 pm

نداء شرارة معنفة بأمر من الاتحاد الأوروبي

نداء شرارة معنفة بأمر من الاتحاد الأوروبي

 "مش مجبورة تخبي حزنك… ومن وجعك ما تخجلي”، بهذه الكلمات أعلنت النجمة الأردنية نداء شرارة عن دعمها للنساء في اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة.

ونشرت نداء شرارة مجموعة صور ظهرت فيها بوجه مليء بالكدمات وكتب عليها: "ما تخبي وجعك ورا الكمامة”.

وعبرت النجمة الأردنية عن سعادتها باختيارها من قبل الاتحاد الأوروبي بأن تكون جزءاً من هذه الحملة التي تستمر 16 يوماً والتي تبث رسائل لتوعية المرأة العربية على عدم الاستسلام وعدم إخفاء وجعها خلف قناع.

وقالت: "25 نوفمبر اليوم الدولي للقضاء على العنف ضد المرأة، شكراً للاتحاد الأوروبي على اختياري بأن أكون جزءاً من هذه الحملة الكبيرة في بلدي الأردن، فخورة بنفسي”.

وفي تصريح خاص لزهرة الخليج، قالت النجمة الأردنية إنها شعرت بالسعادة للمشاركة في هذه الحملة، مشيرةً إلى أنها شاركت قبل عامين في حملة مماثلة عن العنف ضد المرأة وزواج القاصرات، وحينها أطلقت أغنية "لسا صغيرة عالزواج”.

وتابعت: "هذه السنة الموضوع مختلف، وخلال أزمة كورونا أصبحنا نرى زيادة في حالات التعنيف ضد المرأة، ومن هنا كان لا بد من تقديم رسالة بأن الجائحة ليست كورونا فحسب بل التعنيف ضد المرأة الذي نشهده باستمرار”.

وأشارت نداء إلى أن الاتحاد الأوروبي قد اختارها هي وغادة سابا لتمثلا هذه الحملة من الأردن مؤكدةً أنها تأثرت كثيراً خلال جلسة التصوير لدرجة أنها لم تتمالك نفسها وانهارت بالبكاء، وقالت: "دموعي في الصور كانت حقيقية، وشعرت بالموضوع من قلبي”.