"الزراعة": نتابع تحركات الجراد الصحراوي في الدول المجاورة و الوضع مطمئن حاليا ربع الشباب الأردنيين يرغبون في الهجرة للخارج الضمان: تحويل دفع برنامج مساند 1 إلى البنوك الأربعاء حملة تدعو التربية لمراجعة البروتوكول الصحي السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان الرحامنة يوجة رسالة شكر إلى كافة منتسبي الجمارك بيومهم العالمي انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة وصول ​أمين عام مجلس التعاون الخليجي عمان الأردن يبحث خطط الشراكة مع دول التعاون الخليجي الاعلان عن ألية التعليم في الجامعات وشكله بداية شهر شباط القطامين يوقع اتفاقيات مع القطاع الخاص لتوفير 2840 فرصة عمل عبيدات: مليون جرعة من لقاحات كورونا تصل الأردن قريبا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2020-11-25 07:23 pm

أبو جانتي بجزء ثالث في السعودية

أبو جانتي بجزء ثالث في السعودية

 أعلن الفنان السوري سامر المصري عن العمل لإنجاز جزء ثالث من مسلسل "أبو جانتي" الذي أدى دور البطولة فيه على مدار جزأين سابقين.

وقال المصري في حديث لبرنامج " انسايدر بالعربي" : "هنالك فكرة لإنجاز جزء ثالث من مسلسل "ابو جانتي" في السعودية حيث نقوم بالعمل على الفكرة وإن شاء الله يرى النور قريباً".

وعن التغييرات التي ستطرأ على العمل والجديد الذي سيحمله كشف المصري أن روح العمل ستبقى موجودة والشخصيات الرئيسية في المسلسل مثل "أبو ليلى" التي أداها الفنان أيمن رضا و"أم النور " التي أدتها سامية الجزائري وغيرهما من الشخصيات الرئيسية ستبقى مستمرة في العمل بالإضافة إلى تواجد نجوم سعوديين مهمين".

ولفت المصري في حديثه عن تفاصيل العمل إلى أن "أبو جانتي" سينتقل إلى السعودية ويعمل سائق تاكسي هناك لنشاهد مواقف طريفة تحصل معه خلال عمله. وأوضح المصري أن المسلسل سيسلط الضوء على الانفتاح الهام والأحداث الهامة من مهرجانات وغيرها".

يشار إلى أن سامر المصري حضر الموسم الماضي ببطولة مسلسل " الحرملك " بموسمه الثاني وهو من تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر اسحاق.