تجديد المطالب بإقرار نظام حماية الشهود في الجرائم الأسرية “استدامة” لا يلغي راتب إجازة الأمومة التشغيل التجريبي لـ”الباص السريع” بـ12 آذار بالتزامن مع احتفالات الدولة الأردنية بالمئوية الثانية طقس الاردن: الحرارة أعلى من معدلاتها الصفدي : القضية الفلسطينية هي المركزية والاولى 162 إصابة بكورونا المتحور في الأردن تسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 549 مكلّفا الحكومة تخفض رسوم تصاريح العمل من 400 الى200 دينار لقطاعي المخابز والزراعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تعلن عن تجنيد في سلاح الجو اتفاقية ربط امني بين الاردن واميركا وزير الداخلية القطري يستقبل المبيضين في الدوحة الصحة العالمية تزود وزارة الصحة بـ 300 جهاز لوحي عبيدات: لن نفرق بإعطاء المطعوم بين المواطنين والمقيمين.. ومنح اللقاح لـ 100 لاجيء في الاردن 4.72% نسبة فحوصات كورونا الايجابية في الأردن تنفيذ المرحلة الأولى من تأهيل الجزء المتبقي لطريق إربد الزرقاء العام الحالي الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة في ذمة الله اثر مخالفة كمامة.. الحواتمة يوعز بالتحقيق بشكوى مواطن ضد رجل أمن ارتفاع عدد مشاريع القوانين التي سحبتها الحكومة من النواب إلى 39 مشروعاً فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوتها أحتجزوها وتناوبوا على ضربها آخر مهلة لإعفاء غرامات تصاريح العمل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2020-11-25 01:12 pm

نادي معان: الوقت غير مناسب لتغيير الجهاز الفني

نادي معان: الوقت غير مناسب لتغيير الجهاز الفني

جفرا نيوز- أصدر نادي معان بياناً اليوم الأربعاء، تطرق فيه لكل ما يتعلق بمسيرة فريق كرة القدم الذي يشارك في بطولة دوري المحترفين لأول مرة بتاريخه.

ووجه معان عبر موقعه الرسمي في فيس بوك، الشكر لجماهير النادي الوفية لوقفتها خلف الفريق الذي نجح في الصعود لدوري المحترفين لأول مرة بمسيرته.

وجاء في البيان: "نطالب جماهيرنا الوفيه بالوقوف خلف الفريق في هذا الوقت بالذات ودعمه للثبات بدوري المحترفين لاسيما أنه الان في وضع مستقر قياسا مع فرق أخرى".

وأضاف: "وكذلك لا بد من دعم أعضاء الجهاز الفني ومدربه للوصول بالسفينة إلى بر الأمان، فالوقت الان غير مناسب لتغييرهم بل ينبغي الشد على أيديهم ورفع معنوياتهم".

 
وأوضح البيان: "يتابع المهندس عمر المعاني الرئيس الفخري مسيرة الفريق، وقام بتحفيز اللاعبين والمدرب لتقديم الأداء الذي يليق بسمعه نادي معان".

وختم البيان: "المطلوب الان وقف الانتقادات والالتفاف حول الفريق ودعمه بوقفه رجل واحد ليكون القادم أفضل بمشيئة الله".

ويخوض معان السبت المقبل مواجهة قوية مع المتصدر الوحدات، على ستاد عمان الدولي ضمن الجولة 14 لبطولة دوري المحترفين.

ويستقر معان بالمركز الثامن برصيد "16 نقطة" ويتأخر بفارق الأهداف فقط عن شباب الأردن صاحب المركز السابع فيما يتبوأ الوحدات صدارة الترتيب برصيد "31 نقطة".