العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الكساسبة %3.88 نسبة فحوصات كورونا الايجابية تسجيل (9) وفيات و(943) إصابة جديدة بفيروس كورونا الملك يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية "الزراعة": نتابع تحركات الجراد الصحراوي في الدول المجاورة والوضع مطمئن حاليا ربع الشباب الأردنيين يرغبون في الهجرة للخارج الضمان: تحويل دفع برنامج مساند 1 إلى البنوك الأربعاء حملة تدعو التربية لمراجعة البروتوكول الصحي السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان الرحامنة يوجة رسالة شكر إلى كافة منتسبي الجمارك بيومهم العالمي انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة وصول ​أمين عام مجلس التعاون الخليجي عمان
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2020-11-25 12:00 pm

المجالي: لمست الجدية والارادة الحقيقية لدى الفريق الاقتصادي بتصحيح أي تشوه يعترض الاستثمارات الحالية

المجالي: لمست الجدية والارادة الحقيقية لدى الفريق الاقتصادي بتصحيح أي تشوه يعترض الاستثمارات الحالية

جفرا نيوز- عبر الرئيس التنفيذي لشركة الأسواق الحرة الأردنية المهندس هيثم المجالي، في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن تفاؤله بالجدية الحقيقية للحكومة الحالية، بعدم السماح لأي تشوه يعترض الاستثمارات الحالية. 

وقال المجالي في تغريدته: "الفريق الوزاري عنده الإرادة والطاقة الإيجابية للعمل وحل القضايا، وخصوصًا بما يتعلق بالاستثمار.. هذا ما لمسته أمس من لقائي لمعالي د. أمية طوقان نائب رئيس الوزراء حيث قال: إنهم جادون بأن لا يسمحوا أي تشوه يعترض الاستثمارات الحالية". 

وخلال حوارٍ تبع التغريدة التي اتسمت بالإيجابية والتفاؤل، مع الزميل الدكتور هاني البدري في برنامجه "وسط البلد" على راديو" فن"، أكد المجالي ما قاله في التغريدة أنه لمس بوضوح إرادة حقيقية من قبل الفريق الوزاري في العمل وحل التشوهات وإزالة العقبات المتعلقة بالإستثمارات الموجودة داخل الأردن، مضيفاً أن الفريق الاقتصادي الحالي يعمل في صمت، وضمن روح الفريق الواحد، "وليس بالقطعة وبإتجاهات متعددة". 

وبين المجالي أن اللجنة الاقتصادية التي يرأسها الدكتور أمية طوقان نائب رئيس الوزراء، تحرص كل الحرص على التواصل مع القطاع الخاص، وهناك جدية لدى الحكومة، "وتوجيه من دولة الرئيس ومتابعة يومية حثيثة". 

وشدد المجالي على "التلاحم والوقوف جنباً إلى جنب، في هذه الظروف الاستثنائية التي نمر فيها، ونتكاتف سوياً (قطاع عام، وخاص، ومؤسسات مجتمع مدني)، حتى نخرج من هذا التحدي، كعادة الأردنيين بعد كل محنة". 

وأكد المجالي أن تمكين القطاع الخاص هو الذي يزيد الاستثمارات، ويخلق فرص إستثمارية جديدة داخل المملكة، إضافة إلى إزالة العقبات وتبسيط الإجراءات، التي من شأنها جذب المزيد من الاستثمارات الخارجية.