الأمن العام ينفي وقوع حريق داخل احد المنازل نتج عنه وفايات العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الكساسبة %3.88 نسبة فحوصات كورونا الايجابية تسجيل (9) وفيات و(943) إصابة جديدة بفيروس كورونا الملك يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية "الزراعة": نتابع تحركات الجراد الصحراوي في الدول المجاورة والوضع مطمئن حاليا ربع الشباب الأردنيين يرغبون في الهجرة للخارج الضمان: تحويل دفع برنامج مساند 1 إلى البنوك الأربعاء حملة تدعو التربية لمراجعة البروتوكول الصحي السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان الرحامنة يوجة رسالة شكر إلى كافة منتسبي الجمارك بيومهم العالمي انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأربعاء-2020-11-25 09:25 am

زوج يعثر على زوجته منتحرة داخل المنزل

زوج يعثر على زوجته منتحرة داخل المنزل

جفرا نيوز- عثر رجل يعيش في مقاطعة وست ساسكس البريطانية على جثة زوجته داخل المنزل، حيث اتضح فيما بعد أنها انتحرت بواسطة الكحول.

وأوضحت الشرطة أن المرأة "كيم ويثام" كانت تعاني من الاكتئاب بسبب عدم قدرتها على إنجاب الأطفال برغم مرور 18 عاما على زواجها من "دارين" البالغ من العمر 47 عاما.

كما أصيبت المرأة البالغة من العمر 48 عاما، وفقا لصحيفة "ميرور البريطانية"، من داء الثعلبة، وفقدت على إثر ذلك شعرها، الأمر الذى أثر سلبيا على حالتها النفسية.

وذكر زوجها أن قبل 6 أيام من الحادث توفي كلبها المفضل، لكنها بدت متماسكة، وخرج معها لتناول الغداء في إحدى المطاعم، مؤكداً أنه شعر حينها بأنها تتعامل مع الأمر، لذلك ذهب في اليوم التالي لزيارة بعض الأصدقاء.

وأضاف أن بعد عودته للمنزل عثر على زوجته متوفية، فيما أكد الطب الشرعي بأن المرأة تعمدت أن تُنهي حياتها بتناول الحد المسموح به من الكحول.