الزيود: الخميس اخر موعد للالتحاق ببرنامج توكيد التربية: خطة لتحويل بعض مدارس لواء الرصيفة إلى نظام الفترتين المساكن المنفردة المعفاة من رسوم التسجيل- تفاصيل %4.62 نسبة فحوصات كورونا الايجابية التلهوني يفتتح مركزاً جديداً للخدمات الحكومية الشاملة العضايلة يثني على زيارة الرئيس المصري الى عمان العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي العبادي والمعايطة الصحة : تسجيل (8 ) وفيات و (1030) إصابة جديدة بفيروس كورونا التعليم العالي يحدد 14 - 2 موعداً للفصل الدراسي الثاني وهذا ما جرى في الجلسة (تفاصيل) الزراعة تحيل ملف تلاعب بكفالات مالية  للنائب العام إنهاء معاناة طفلة مصابة بمرض نادر الملك وولي العهد يستقبلان السيسي منحة يابانية بـ 22.9 مليون دولار لدعم تزويد مياه الشرب في عمّان والبلقاء زيادة كميات الطحين للمخابز تحسبا للأحوال الجوية بالأسماء ..تعرف على المناطق التي ستشهد تساقطاً للثلوج فوق (1200) متر غداً الفايز يلتقي السفير الكويتي والقائم باعمال السفارة السورية لدى المملكة 1.5 مليون م3 دخلت السدود خلال 24 ساعة بعد المنخفض الجوي الاحوال المدنية تصدر 11228 جواز سفر للمقدسيين الخصاونة يلتقي مجلس النقباء ويؤكد على دورها الوطني .. وانتخابتهم ستجري في آذار المقبل الأمن: البعض يصر على ارتكاب المخالفات الخطرة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2020-11-24 11:26 pm

بإيحاءات واضحة ميريام كلينك توعي الناس بوضع الماسك على طريقتها

بإيحاءات واضحة ميريام كلينك توعي الناس بوضع الماسك على طريقتها

"تفوقت" المغنية وعارضة الأزياء ميريام كلينك، على نفسها، في فيديو كليب صورته، يُفترض أنه للتوعية من فيروس "كورونا" والقول بضرورة ارتداء الكمّامة، لكنها تستخدم فيه ايحاءات لفظية جنسية في سياق عجيب يتعلق بالجائحة العالمية.
"حطّو بليز"، تقول كلينك في الكليب، ويكرر العبارة ايلي داوود الذي يشاركها الرقص والتمثيل، لتوضح في عبارة أخرى "حط الماسك بليز"، في اشارة الى الكمّامة على الوجه.



وترسم كلينك في الكليب على الجدار الأبيض، شتيمة موجهة الى الصين بتهمة نشر فيروس "كورونا"، وتستعرض مفاتنها بإيحاءات واضحة، على عادتها في الكليبات المصورة، إذ تظهر في أحد المشاهد باللانجيري.

وكلينك عارضة أزياء لبنانية مثيرة للجدل، صورت فيديوكليبات عديدة في السابق، وتظهر في أغلب صورها بلباس البحر. وعادة ما تفاجئ الناس بقدرتها، كل مرة، على مزيد ومزيد من تجيير الألفاظ والصور الجنسية لمصلحة "نجوميتها" القائمة على هذا النوع من "العروض"، بما في ذلك في مواقع التواصل الاجتماعي، وبلا أي بُعد إضافي إلا ملامح أنوثتها... كما أنها لا تتهيب الإدلاء بدلوها في مواضيع كبرى، تمسّ حيوات الناس ومصائرهم، بالأسلوب نفسه.