الخلايلة: نقص بأئمة المساجد والمؤذنين احباط محاولة تسلل من سوريا الى الأردن "جفرا نيوز " تنشر أسماء المرشحين لموقع نقيب ونائب وأعضاء نقابة الصحفيين التي ستجري في الرابع من نيسان المقبل الصحة العالمية: الأردن مثال يُحتذى به في استجابته لكورونا وتقوية نظامه الصحي وزير الصحة : 160 حالة إصابة بالسلالة الجديدة وانخفاض بالوفيات والإصابات للاسبوع التاسع على التوالي %3.51 نسبة فحوصات كورونا الايجابية رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة يرعى توقيع اتفاقيّة تطوير منصّة (درسك) واستدامتها 14وفاة و870 إصابة جديدة بكورونا في المملكة إحباط تهريب كميات كبيرة من أجهزة البلايستيشن العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي العبادي والنسور 156 لاجئا سوريا تلقوا اللقاح بمخيمات الأردن بلدية برقش: توفر 390 فرصة عمل الحواتمة يأمر بحبس احد سائقي الأمن لاصطفافه بصورة مخالفة في الشارع العام نقابة الصحفيين تحدد 2 نيسان المقبل موعدا لإجراء الانتخابات.. وفتح باب الترشح لمركز النقيب والاعضاء قبل ذلك بعشر أيام حماية المستهلك: "أخذ اللقاح واجب وطني" 7 ملايين دينار أرباح صندوق الحج لعام 2020 الخصاونة يصدر أمر الدفاع 25 حول الكمامات والتباعد في المنشآت الدفاع المدني يدعو لتفقد سخانات المياه التربية تحدد موعد توزيع الكتب على الطلبة للفصل الثاني..تفاصيل تجارة عمان : المنشآت أمام اختبار حقيقي ومطالبات بالتزام بالإجراءات الوقائية والسلامة العامة
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
الثلاثاء-2020-11-24 10:27 pm

"خبايا وأسرار الفراعنة"..في كتاب للأردني محمد زيد الشوابكة في معرض الكتاب

"خبايا وأسرار الفراعنة"..في كتاب للأردني محمد زيد الشوابكة في معرض الكتاب

جفرا نيوز- أعلن الأردني محمد زيد الشوابكة، مشاركته في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ52، والمقرر انطلاقه نهاية شهر يونيو من العام المقبل 2021، بمؤلفه الجديد "خبايا الفراعنة.. وأسرار لأول مرة" صادر عن دار شعاع للنشر والتوثيق.

وكشف "الشوابكة" أنه استعان بعدد من خبراء الآثار في مصر ومؤلفاتهم ومنهم د. زاهي حواس، وعالم الآثار الشهير رمضان حسين لكشف أسرار وخبايا لأول مرة عن الحضارة الفرعونية القديمة، وخاصة في منطقة الأقصر التي تحوي الكثير من الأسرار والخبايا.

كما أن كتاب "خبايا الفراعنة.. وأسرار لأول مرة" صادر عن دار شعاع، ويقع في 6 أجزاء من الحجم الكبير، ويشمل الكتاب عدد من الصور التي يتم الكشف عنها لأول مرة.

ويذكر ان "الشوابكة" يشغل حالياً منصب مدير عام المركز الوطني للحريات الإعلامية ويحمل درجة البكالوريوس في اللغة الانجليزية والماجستير في الإعلام بالإضافة للدبلوم العالي في الدراسات الدولية، وعمل في مؤسسات حكومية وله العديد من الأعمال التطوعية والمبادرات.