النسخة الكاملة

محمد رويضان المشاقبة .. موظف مثالي لا مثيل له

الخميس-2020-11-24 09:41 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - عندما يكون الموظف مميز ، وصاحب كلمة ، وشجاع ، ولا يخشى احد ، ويتابع كل صغيرة وكبيرة ، ويسعى جاهدا لتطوير المكان الذي يتسلمه ،  يكون موظفا مثاليا ، وقدوة ويحتذى به من قبل الجميع.

في الزرقاء ، وبمحكمتها البدائية تحديدا ، هناك موظفا مثاليا ، يشهد له الجميع ، بحسن السيرة والسلوك ، والخلق والتواضع ،ومساعدة الجميع ، دون اية معرفة سابقة.

موظف ، لديه ابتسامة تسبق الكلام ، تشعرك بالراحة حتى وان بقيت معاملتك على عتبات الانتظار لمئة عام .

الموظف محمد رويضان المشاقبة ، الذي يعتبر دينمو المحكمة ، همة عالية لا تفتر ، وقدوة حسنة للجميع ، صاحب شعار " وجدت كي اخدمك" .

المشاقبة ، الذي كان وما زال سند الضعفاء ، وصاحب التضحية في ظروف كورونا ، فكان اول الحاضرين على رأس عملهم في ايام الحظر الشامل ، انجز مئات المعاملات ،دون ان ينتظر مدحا او شكرا من احد.

المشاقبة ، الذي حصل على عدة كتب شكر من معالي وزير العدل وعطوفة الأمين العام وعطوفة رئيس محكمة الزرقاء وبلدية الزرقاء ، لكنه  يستحق اكثر من ذلك ،لما بذله من جهد كبير ،وخدمات لا مثيل لها وما زال يبذل العطاء لتقديم ما لديه من طاقات جبارة .

لهذا النشمي ،التحية والحب والاحترام ، لما قدمه ويقدمه ، فهذه الامثلة التي نراها اليوم ،هو ما نريده من جميع المسؤولين ، فالموظف الميداني مثالا يبقى في اذهان الاردنيين الا ان يرث الله الارض وما عليها.