طقس الاردن الخميس: ضباب في السهول الشرقية 41.5 % زيادة إيرادات ضريبة المبيعات من الدخان والاتصالات الفاتورة النفطية للمملكة تتراجع بقيمة 50.5% في 9 أشهر سحب “الإدارة المحلية” من “النواب” لإعادة دراسته.. ورؤساء مجالس يطالبون بتعديله " التربية": لا يسمح للطالب المصاب بكورونا بتقدم لإمتحان التوجيهي اصدار أمرا تغييري بمشروع الباص السريع لانشاء نفق وجسر جديدين هيئة الاستثمار تستهدف استقطاب استثمارات جديدة بقيمة 1.2 مليار دينار في 2021 البحث الجنائي يلقي القبض على شخصين سلبا احدى الصيدليات تحت التهديد في العاصمة تسجيل 21 إصابة بالإيدز في الاردن خلال 2020 الملك: ننظر في جميع السبل الممكنة لمساعدة الشعب اللبناني إعادة هيكلة مديريات وزارة الأوقاف تكليف حرتوقة قائما بأعمال رئيس هيئة الاستثمار العيسوي ينقل تعازي الملك لعشائر العضايلة والطراونة وحجازين النيابة العامة الأردنية تشارك في اجتماع النيابات العامة العربية حول مكافحة الإرهاب الملك يتفقد مركز دفاع مدني شهداء البحر الميت ويطلع على مشروع جسر زرقاء ماعين مخالفة 3 أشخاص لعدم ارتداء الكمامة في الزرقاء إنخفاض نسبة الفحوصات الإيجابية لكورونا لـ 14.6% وزارة العمل تعلق دوام موظفيها غدا الخميس في مقرها الرئيسي بعد تسجيل إصابة موظفين بكورونا 52 وفاة و(3591) إصابة بفيروس كورونا مجهولون يحطمون جداراً في مشروع مدخل مدينة السلط
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2020-11-22 07:25 pm

لأول مرة.. ميريام فارس تظهر مع طفليها

لأول مرة.. ميريام فارس تظهر مع طفليها

 احتفلت النجمة اللبنانية ميريام فارس بمرور شهر على ولادة طفلها الجديد "دايف” من خلال نشرها مجموعة صور عفوية ظهرت فيها لأول مرة مع طفليها.

وعلقت كيريام على الصور قائلة: "نحتفل بمرور شهر على ولادة دايف، كم أنا ممتنة ومحظوظة، لأنني أصبحت أماً للمرة الثانية، إنه شيء سحري كيف تقع في الحب من جديد”.

وتظهر ميريام في الصور برفقة طفليها (جايدن ودايف) وهي تلعب وتقفز وتقبلهما، الأمر الذي أثار إعجاب جمهورها عبر انستغرام الذين أشادوا بأمومتها وحنانها.

وكانت ميريام فارس قد نشرت مقطع فيديو قصيراً لا تتعدى مدته 10 ثوانٍ استعرضت فيه رشاقتها وخصرها النحيل بعد مرور 25 يوماً فقط على ولادة طفلها الثاني الذي رزقت به يوم 20 أكتوبر 2020.
وبمجرد أن شاركت ميريام فارس متابعيها عبر انستغرام الذين يبلغ عددهم 15 مليون متابع، انهالت عليها التعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن إعجابهم برشاقتها.