الاجهزة الامنية تواصل حملاتها لملاحقة المطلوبين و”البلطجية” وضبط الأسلحة غير المرخصة طقس الاردن الجمعة: فرصة لهطول زخات مطرية الدفاع المدني يسيطر على حريق ديوان في الصريح الخميس: تحرير 112 مخالفة لأمر الدفاع 20 موديز تتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 109% من الناتج المحلي الاجمالي الصحة العالمية: من المحتمل العودة إلى الوضع الطبيعي العام المقبل عبيدات: ادخال مميعات الدم لبروتوكول علاج كورونا في الأردن الجمارك تنجز 55% من معاملاتها إلكترونيا الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا للأردن فرح؛ الموافقة على البدء بأعمال توسعة مستشفى فيصل بمنحة سعودية عبيدات : نعمل على تطوير التعليم الطبي وإمتحان شهادة الإقامة لمختلف التخصصات الأمن يسيطر على مشاجرة وقعت بمنطقة الصريح ونجم عنها 5 إصابات 19.3% نسبة الفحوصات الإيجابية و 481 حالة كورونا في العناية الحثيثة تسجيل 67 وفاة و 5 آلاف إصابة جديدة بفيروس كورونا الدفاع المدني تدعو المواطنين الى ضرورة الاستخدام الامن للمدافئ تأجيل أقساط المزارعين لـ 3 أشهر إضافية وزير العدل يشارك عبر تقنية الاتصال المرئي في إجتماع مجلس وزراء العدل العرب بالقاهرة انخفاض أسعار بعض أصناف الخضار بسبب تراجع الطلب تسجيل 4 طعون بصحة نيابة أعضاء مجلس النواب في عمان وإربد التعليم العالي تدعو طلبة الدراسات العليا الدارسين خارج المملكة لاستكمال مدة الإقامة في بلد الدراسة المطلوبة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2020-11-22 07:23 pm

دنيا بطمة تفي بوعد مشاركة تفاصيل ولادتها -صورة

دنيا بطمة تفي بوعد مشاركة تفاصيل ولادتها -صورة

جفرا نيوز- أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن استقبالها ابنتها الثانية "ليلى روز” منذ ما يقارب الشهر، وكانت بطمة قد وعدت متابعيها بمشاركتهم تفاصيل الولادة مباشرة مما عرضها للهجوم والسخرية حينها.

وقبل ساعات كشفت بطمة أنها أكملت 40 يومًا على الولادة وقررت تنفيذ وعدها ومشاركة صور من داخل المستشفى، بالإضافة لنشرها فيديو لحظة قيام زوجها المنتج البحريني محمد الترك قطع الحبل السري بعد الولادة.

وتفاعل الجمهور مع البوستات وخاصة فيديو قطع الحبل السري، واعتبر البعض أن الفيديو هو رد قوي من الفنانة على كل المشككين بحملها حيث كان هناك عدد كبير من الأشخاص الذين شككوا بحملها، وعند ولادتها انتشرت أخبار أنها قامت بشراء الطفلة، ليأتي هذا الفيديو من الحدث مباشرة من أجل نفي جميع هذه الأخبار.

ومن أبرز التعليقات: "صفعة قوية لكل المشككين. الف مبروك والقادم اجمل بإذن الله لك”، "شفت بعض التعاليق الي قالو كانت دايرة البونج نتمنى هاد الفيديو ايسكتهم”.

فيما رأى البعض أن الفيديو خاص جدًا وكان يجب أن لا تعرضه حتى ولو بهدف إثبات ولادتها وتكذيب الشائعات التي شككت بحملها، معتبرين أنها بذلك كسرت خصوصية ابنتها.

هذا وقبل مدة كانت قد انتشرت أخبار عن وجود خلافات بين بطمة وزوجها وأنهما على وشك الانفصال، إلا أن بطمة عادت ونشرت فيديو يجمعهما نافيه بذلك هذه الأخبار ومؤكدة على متانة علاقتهما.