النسخة الكاملة

دنيا بطمة تفي بوعد مشاركة تفاصيل ولادتها -صورة

الخميس-2020-11-22 07:23 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- أعلنت الفنانة المغربية دنيا بطمة عن استقبالها ابنتها الثانية "ليلى روز” منذ ما يقارب الشهر، وكانت بطمة قد وعدت متابعيها بمشاركتهم تفاصيل الولادة مباشرة مما عرضها للهجوم والسخرية حينها.

وقبل ساعات كشفت بطمة أنها أكملت 40 يومًا على الولادة وقررت تنفيذ وعدها ومشاركة صور من داخل المستشفى، بالإضافة لنشرها فيديو لحظة قيام زوجها المنتج البحريني محمد الترك قطع الحبل السري بعد الولادة.

وتفاعل الجمهور مع البوستات وخاصة فيديو قطع الحبل السري، واعتبر البعض أن الفيديو هو رد قوي من الفنانة على كل المشككين بحملها حيث كان هناك عدد كبير من الأشخاص الذين شككوا بحملها، وعند ولادتها انتشرت أخبار أنها قامت بشراء الطفلة، ليأتي هذا الفيديو من الحدث مباشرة من أجل نفي جميع هذه الأخبار.

ومن أبرز التعليقات: "صفعة قوية لكل المشككين. الف مبروك والقادم اجمل بإذن الله لك”، "شفت بعض التعاليق الي قالو كانت دايرة البونج نتمنى هاد الفيديو ايسكتهم”.

فيما رأى البعض أن الفيديو خاص جدًا وكان يجب أن لا تعرضه حتى ولو بهدف إثبات ولادتها وتكذيب الشائعات التي شككت بحملها، معتبرين أنها بذلك كسرت خصوصية ابنتها.

هذا وقبل مدة كانت قد انتشرت أخبار عن وجود خلافات بين بطمة وزوجها وأنهما على وشك الانفصال، إلا أن بطمة عادت ونشرت فيديو يجمعهما نافيه بذلك هذه الأخبار ومؤكدة على متانة علاقتهما.