الاجهزة الامنية تواصل حملاتها لملاحقة المطلوبين و”البلطجية” وضبط الأسلحة غير المرخصة طقس الاردن الجمعة: فرصة لهطول زخات مطرية الدفاع المدني يسيطر على حريق ديوان في الصريح الخميس: تحرير 112 مخالفة لأمر الدفاع 20 موديز تتوقع وصول الدين العام الأردني إلى 109% من الناتج المحلي الاجمالي الصحة العالمية: من المحتمل العودة إلى الوضع الطبيعي العام المقبل عبيدات: ادخال مميعات الدم لبروتوكول علاج كورونا في الأردن الجمارك تنجز 55% من معاملاتها إلكترونيا الجيش يحبط تهريب مخدرات من سوريا للأردن فرح؛ الموافقة على البدء بأعمال توسعة مستشفى فيصل بمنحة سعودية عبيدات : نعمل على تطوير التعليم الطبي وإمتحان شهادة الإقامة لمختلف التخصصات الأمن يسيطر على مشاجرة وقعت بمنطقة الصريح ونجم عنها 5 إصابات 19.3% نسبة الفحوصات الإيجابية و 481 حالة كورونا في العناية الحثيثة تسجيل 67 وفاة و 5 آلاف إصابة جديدة بفيروس كورونا الدفاع المدني تدعو المواطنين الى ضرورة الاستخدام الامن للمدافئ تأجيل أقساط المزارعين لـ 3 أشهر إضافية وزير العدل يشارك عبر تقنية الاتصال المرئي في إجتماع مجلس وزراء العدل العرب بالقاهرة انخفاض أسعار بعض أصناف الخضار بسبب تراجع الطلب تسجيل 4 طعون بصحة نيابة أعضاء مجلس النواب في عمان وإربد التعليم العالي تدعو طلبة الدراسات العليا الدارسين خارج المملكة لاستكمال مدة الإقامة في بلد الدراسة المطلوبة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2020-11-22 04:52 pm

زوجة الفيشاوي تدافع عن ياسمين صبري"إحنا الجمال والجدعنة"

زوجة الفيشاوي تدافع عن ياسمين صبري"إحنا الجمال والجدعنة"

جفرا نيوز - رغم إعلان الفنانة ياسمين صبري عن تكفلها بسيدة المطر بعد أن تم تداول صورها وهي تجلس على الرصيف وسط الأمطار، واعتراف السيدة في أحد البرامج أن الفنانة ياسمين صبري دعتها إلى منزلها وأنا خصصت لها مرتباً شهرياً صرفت لها بالفعل مرتب عام كامل مقدماً، إلا أن ياسمين لم تنج من انتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تم وضع صورة حقيبة يدها التي يتجاوز سعرها 300 ألف جنيه، إلى جوار صورة سيدة المطر وتداولها بشكل موسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي بادرة للدفاع عنها أبدت نادية الكامل زوجة الفنان أحد الفيشاوي إعجابها بموقف ياسمين بالتكفل بحالة الحاجة نعمات، وعلقت كاتبة عبر حسابها على "فيسبوك": "أنا معرفش ياسمين صبري شخصياً، بس جدعه وإنسانيتها جميلة، عجبتني وعجبني ردها وتصرفها وإنها قالت وعملت ونفذت اللي قالته.. بنت مصرية جدعة زي معظم ستات وبنات مصر، إحنا غير، إحنا الستات المصريين، إحنا الجدعنة والحلاوة، ربنا يبارك فيها ويكرمها، واللي يقدر علي حاجه يعملها"، وفق (لها).

وتابعت: "ومعجبنيش أبدا من الناس أنهم خدوا صورة ليها فيها شنطتها ويحطوا صورة الست اللي في المطر جنبها ليه؟؟ بتحطوا دي جنب دي ليه؟؟ اهي ياسمين طلعت أجدع من اللي عملوا صور واتكلموا، اتمنوا السعادة للناس عشان فعلا فيه ناس بتموت وحياتها بتقف بسبب الحكايات دي وان محدش بقي عارف يتبسط بحاجته عشان خايف الناس تستخسرها فيه.. دي شنطة يا جماعة!! الست مكفرتش إنها فرحانه بحياتها".