النسخة الكاملة

مساعٍ للصلح بين تامر عاشور وزوجته

الخميس-2020-11-22 04:48 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشفت مصادر مقربة من الفنان المصري تامر عاشور، وزوجته السيدة سمر أبو شقة، عن تفاصيل الأزمة القائمة بينهما والتي على إثرها ترك الأول منزل الزوجية وسعى للارتباط مرة أخرى ولكن لم يتم الأمر.

وقالت المصادر في تصريح خاص لفوشيا، إن أزمة تامر عاشور وزوجته قائمة منذ فترة وسط مطالبة بالطلاق من جانبها لكنه رفض الأمر، منوها بأن تامر عاشور حاول التصالح مع زوجته في بداية الأزمة التي نتجت عن خلاف عادي من وجهة نظره، لكنه تصاعد من جانب زوجته.

وأكدت المصادر أن زوجة تامر عاشور، تسعى للطلاق إلا أن الفنان المصري لا ينفذ مطالبها، حيث أعلن للمقربين منه أنه ترك المنزل أملا في هدوء العاصفة الزوجية إلا أن الأمور تفاقمت.

وأوضحت المصادر أن الحديث عن الأزمة خلال اليومين الماضيين جعل مقربين من الأسرة وبعض الفنانين أصدقاء تامر عاشور، يتوسطون للصلح بين الزوجين على غرار ما حدث مع النجم المصري تامر حسني، وزوجته المغنية المغربية المعتزلة ومصممة الأزياء بسمة بوسيل.

وبينت المصادر أن الزوجين تركا الباب مفتوحا للتفكير في العودة مجددا كي يتم تربية ابنتهما "أيام"، حيث إنه من المنتظر أن يتم إعلان الصلح بين الثنائي بعيدا عن ساحات المحاكم.

وتزوج تامر عاشور من سمر أبو شقة في أكتوبر من عام 2017، في حفل كبير بأحد فنادق القاهرة، شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، وحدث الانفصال بعد شهر واحد فقط، بسبب عدم التوافق، ولكنه أعلن الخبر بعد مرور ستة شهور، ثم عادا مجددًا للحياة الزوجية وظهرا لأول مرة في حفل زفاف الفنانة شيماء سيف، في العام 2018.