النسخة الكاملة

النجمات يرحبن بظهور حنان ترك المفاجئ على إنستغرام

الخميس-2020-11-22 04:45 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تلقت الفنانة المصرية حنان ترك، التي اعتزلت التمثيل قبل نحو 10 سنوات، ودأبت على الظهور المتقطع عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، ترحيباً كبيرا من قبل متابعيها وزملائها السابقين عقب آخر صورة لها.

وكانت الممثلة المصرية السابقة، قد امتنعت فترة طويلة عن نشر صورها الشخصية عبر حساباتها في السوشال ميديا، لتعود قبل ساعات قليلة بصور جديدة نشرتها عبر حسابها في إنستعرام لاقت تفاعلا واسعا.

ورحبت العديد من النجمات أمثال دنيا سمير غانم ومي كساب وإيمان العاصي بزميلتهن السابقة، معبرات عن تقديرهن واحترامهن ومحبتهن لها، ومعربات أيضا عن اشتياقهن الشديد للفنانة السابقة.

وقالت دنيا سمير غانم تعليقا على الصورة: "يا نونا وحشتينا أوي"، لترد عليها حنان بالقول: "وانتو كمان حبيبتي ..مريم عالطول بتسأل علي كايلا حبيبتي".

في المقابل، كان الجمهور يتغزل بجمال وحجاب النجمة المصرية، حتى أن إحدى الفتيات من متابعاتها أشارت إلى أنها ارتدت الحجاب منذ 8 سنوات بسببها، قائلة "أنا لابسة الحجاب بسببك بقالي 8 سنين".

ومن ضمن التعليقات على الصورة "قمر ظهر فجأة"، "وحشتينا اوي بس بجد مبسوطة لكي ربنا يثبتك يارب"، "صورك بتديني احساس بالسلام النفسي جدا".