تحرير 5 مخالفات لمنشآت ومواطنين في الزرقاء النائب الأسبق الحجايا : نتوجه بالشكر للملك العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرتي الهلسة والعتيبي التزاماً بالسلامة العامة .. مستشار الملك لشؤون العشائر "الحجايا " يعتذر عن إستقبال المهنئين عبيدات : سنقيم حظر الجمعة بنهاية العام 48% نسبة إشغال أسرة العناية الحثيثة دعوة لتطوير منهجية تفعل الدور العربي بحل الصراعات إرادة ملكية بقبول استقالة السرور الفلاحات يدعو لدعم صغار المزارعين عاطف الحجايا مستشاراً للملك لشؤون العشائر خلفا للسرور الرحاحلة: التقديم لبرنامج استدامة سيبدأ 20 الشهر الحالي ارتفاع نسبة فحوصات كورونا الايجابية إلى 16.97% وعدد الوفيات يتخطى 3000 تسجيل 50 وفاة و 3160 اصابة بفيروس كورونا في المملكة سكان في الأردن يشعرون بزلزال ساحل أنطاليا على البحر المتوسط الأمانة: مخالفة 80 فرداً لعدم التزامهم بأوامر الدفاع سحب ركامية مليئة بالأمطار تقترب من الأغوار الجنوبية والبحر الميت إغلاق طريق البشرية الصفاوي بسبب غزارة الأمطار الصفدي يلتقي نظيريه السعودي والعراقي على هامش مؤتمر حوار المنامة الأردن يدين محاولة إحراق كنيسة في القدس المحتلة على يد أحد المتطرفين مياهنا: تأخير ضخ المياه لمناطق في الرصيفة بسبب أعمال فنية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2020-11-22 04:45 pm

النجمات يرحبن بظهور حنان ترك المفاجئ على إنستغرام

النجمات يرحبن بظهور حنان ترك المفاجئ على إنستغرام

جفرا نيوز - تلقت الفنانة المصرية حنان ترك، التي اعتزلت التمثيل قبل نحو 10 سنوات، ودأبت على الظهور المتقطع عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، ترحيباً كبيرا من قبل متابعيها وزملائها السابقين عقب آخر صورة لها.

وكانت الممثلة المصرية السابقة، قد امتنعت فترة طويلة عن نشر صورها الشخصية عبر حساباتها في السوشال ميديا، لتعود قبل ساعات قليلة بصور جديدة نشرتها عبر حسابها في إنستعرام لاقت تفاعلا واسعا.

ورحبت العديد من النجمات أمثال دنيا سمير غانم ومي كساب وإيمان العاصي بزميلتهن السابقة، معبرات عن تقديرهن واحترامهن ومحبتهن لها، ومعربات أيضا عن اشتياقهن الشديد للفنانة السابقة.

وقالت دنيا سمير غانم تعليقا على الصورة: "يا نونا وحشتينا أوي"، لترد عليها حنان بالقول: "وانتو كمان حبيبتي ..مريم عالطول بتسأل علي كايلا حبيبتي".

في المقابل، كان الجمهور يتغزل بجمال وحجاب النجمة المصرية، حتى أن إحدى الفتيات من متابعاتها أشارت إلى أنها ارتدت الحجاب منذ 8 سنوات بسببها، قائلة "أنا لابسة الحجاب بسببك بقالي 8 سنين".

ومن ضمن التعليقات على الصورة "قمر ظهر فجأة"، "وحشتينا اوي بس بجد مبسوطة لكي ربنا يثبتك يارب"، "صورك بتديني احساس بالسلام النفسي جدا".