النسخة الكاملة

كواليس واخبار دوري المحترفين

الخميس-2020-11-22 11:08 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- رامي الرفاتي

ترصد "جفرا نيوز"، أخر أخبار وكواليس كرة القدم الأردنية، وأخر مستجدات الأندية في المنافسة على لقب بطولة الدوري، وما يدور في أروقة الأندية ومستجدات المنافسة على لقب بطولة دوري المحترفين.


المسؤولية

حملت جماهير نادي الوحدات أسباب التعادل أمام السلط في ختام منافسات الأسبوع "13" من بطولة دوري المحترفين، للمدير الفني عبد الله أبو زمع والتبديلات المتأخرة، رغم حجة الفريق لخروج بعض الأسماء التي لم تقدم الكثير اثناء اللقاء، وحاجة الفريق لوجود المحترف التونسي هشام الصيفي بجانب السنغالي عبد العزيز انداي.

اللقاء الذي جمع الوحدات والسلط كان له حسابات عديدة، والوحدات واجه فريقا قويا ويمتلك اسماء مميزة داخل الميدان وعلى دكة البدلاء، وأبو زمع لا يتحمل المسؤولية الكاملة بسبب ضيق الوقت بعد عودة اللاعبين الدوليين من تجمع المنتخب في دولة الإمارات.


مدير فني

يدرس فريق محترف التعاقد مع مدير فني اجنبي لتعويض الخيبات الفنية التي يتعرض لها الفريق في بطولة الدوري، حيث من المتوقع أن يحسم مجلس الإدارة الملف قريباً.

وتصدر أحد المدربين المعروفين على الساحة المحلية المشهد في اروقة النادي، ومن المنتظر أن يعلن النادي نهاية الأسبوع الحالي هوية المدرب أو مواصلة الجهاز الفني الحالي مهامه لنهاية الموسم.


دعم

يبحث أحد رؤساء أندية دوري المحترفين، تحصيل الدعم الكافي للفريق بعد المستوى المتذبذب الذي ظهر به في المرحلة الثانية من بطولة الدوري، بسبب الضائقة المالية وعدم تسليم اللاعبين مستحقاتهم المالية منذ فترة.

رئيس النادي اصطدم بالواقع الاقتصادي المرير وتداعيات أزمة فيروس كورونا، وتأثيره الكبير على السوق المحلي مما جعل عدد من محبي النادي ورجال الأعمال يتهربون من مقابلة الرئيس.


وسيم البزور

حصد المدير الفني لنادي شباب الأردن وسيم البزور، حصة كبيرة من ثناء الشارع الرياضي الأردني، بعد الأداء المميز الذي ظهر به الفريق أمام الفيصلي يوم أمس، وحصد نقاط اللقاء بنتيجة كبيرة وأداء مميز.

المميز لعدد من اللاعبين، اشادة الشاعر الرياضي الاردني لم تقتصر على دور البزور ببث الثقة لدى لاعبي الشباب، بل للحضور المميز لعدد من اللاعبين الشباب بقيادة الخبرة لؤي عمران.


رجل أعمال

تصدر رجل أعمال معروف للشارع الرياضي، المشهد داخل أحد أندية العاصمة، حيث من المنتظر أن يتسلم رجل الأعمال رئاسة مجلس إدارة الفريق دون عقد إنتخابات بسبب الوضع الوبائي.


تساؤلات

تساءلت جماهير نادي الوحدات عن أسباب تأخر وزارة الشباب بتحديد موعد إنتخابات النادي، رغم إجراء الإنتخابات البرلمانية تزامناً مع الوضع الوبائي الذي تسبب بتأجيل إنتخابات النادي الأخضر.

وتبحث جماهير نادي الوحدات لعرض ملف الإنتخابات على وزارة الشباب، للحصول على موافقة مجلس الوزراء بعقد الإنتخابات ضمن بروتوكول صحي مثل الذي كان متبع في انتخابات مجلس النواب.

جماهير نادي الوحدات تحدثت بأسلوب فكاهي، أن إنتخابات النادي لن تشهد احتفالات كبيرة من قبل مناصري الرئيس الذي سيفوز بالإنتخابات، ولن يحتاج الأردن للإعلان عن توقعات زيادة الإصابات بعد إنتخابات النادي.