تسجيل 21 إصابة بالإيدز في الاردن خلال 2020 الملك: ننظر في جميع السبل الممكنة لمساعدة الشعب اللبناني إعادة هيكلة مديريات وزارة الأوقاف تكليف حرتوقة قائما بأعمال رئيس هيئة الاستثمار العيسوي ينقل تعازي الملك لعشائر العضايلة والطراونة وحجازين النيابة العامة الأردنية تشارك في اجتماع النيابات العامة العربية حول مكافحة الإرهاب الملك يتفقد مركز دفاع مدني شهداء البحر الميت ويطلع على مشروع جسر زرقاء ماعين مخالفة 3 أشخاص لعدم ارتداء الكمامة في الزرقاء إنخفاض نسبة الفحوصات الإيجابية لكورونا لـ 14.6% وزارة العمل تعلق دوام موظفيها غدا الخميس في مقرها الرئيسي بعد تسجيل إصابة موظفين بكورونا 52 وفاة و(3591) إصابة بفيروس كورونا مجهولون يحطمون جداراً في مشروع مدخل مدينة السلط الملك يهنئ باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وفاة أردنية في الكويت إثر سقوطها من شقتها والخارجية تتابع الحادثة الصحة تنشر التسعيرة الجديدة لعلاج مصابي كورونا بالمستشفيات الخاصة المجلس الاقتصادي والاجتماعي يناقش قطاعي "الإسكان والبنية التحتية" و"النقل" قروض ميسرة بـ 260 مليون يورو من بنك الاستثمار الأوروبي للأردن المبيضين يعتذر عن استقبال المهنئين ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للإجتماع بدورة غير عادية العاشر من الشهر الجاري سمير مبيضين وزيراً للداخلية خلفاً لتوفيق الحلالمة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2020-11-19 04:30 pm

شيري عادل: لا اخشى الانتقادات

شيري عادل: لا اخشى الانتقادات

جفرا نيوز - قالت الفنانة المصرية شيري عادل، إنها لا تخشى انتقادات الجمهور لإطلالاتها في المناسبات الفنية، لافتة إلى أن أي نقد قد يوجه لها، من الممكن أن يكون بناء، وتستفيد منه في المرات القادمة.

وأضافت شيري في لقاء خاص ، على هامش حضورها مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ11: "مش بخاف من الانتقادات، أي انتقاد هيفيدني بعد كده، يمكن كان في حاجة مش لايقة عليا، فمفيش خوف خالص".


وعن إطلالاتها القليلة على السجادة الحمراء بشكل عام، قالت: "أنا بحب أجي مهرجان القاهرة وبحب مهرجان الفضائيات العربية وفي جايزة هاخدها منه".

وأكملت: "لما بقدم عمل كويس ويتسبب في إني أخد جايزة، ده بيخليني مبسوطة جدا، أحلى إحساس في الدنيا، ولما بتنجحي بتبقي خايفة وبتفضلي تدوري على شغل كويس، فهي مسؤولية أكيد".

وعن موقفها حال قيام أحد الأشخاص بتوجيه سؤال لها عن حياتها الشخصية، قالت: "كون إن الناس بتحبك وعاوزين يعرفوا أخبارك دي حاجة متزعلش خالص، بحس إنهم عاوزين يطمنوا عليا، وببقى عاوزة أطمنهم علشان كده، لو في حاجة عليها سؤال مهم بخصوص حياتي الشخصية بقولها، وبقدر ده جدا".

وعن خلاف ثم صلح تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، قالت شيري عادل: "تامر وبسمة صحابي وحبايبي، وبحبهم جدا، اللي بينهم أمور شخصية ومقدرش أتكلم فيها أبدا".

وشهدت الدورة الحالية من مهرجان الفضائيات العربية، موقفا محرجا لشيري عادل، التي رفضت التعليق على الأنباء المنتشرة بشأن ارتباط طليقها الداعية الإسلامي معز مسعود، ومواطنتها الفنانة هلا شيحة، وأنهت حديثها الذي كانت تجريه مع إحدى القنوات الفضائية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات المشاهير مقطع فيديو من اللقاء الذي وثق رد فعل شيري عادل على سؤال المراسلة لها عن ما إذا هنأت معز مسعود وحلا شيحا بارتباطهما أم لا؟.

وظهر الارتباك على وجه الفنانة المصرية التي كانت تشارك في مهرجان الفضائيات العربية، بعدما وجه لها السؤال، ما اضطرها إلى إطلاق ابتسامة خفيفة لتخفي ارتباكها وأنهت المقابلة سريعًا وتركت المراسلة قائلة: "ميرسي شكرًا".

وأثار الداعية الإسلامي السابق والمنتج المصري معز مسعود، جدلا واسعا بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن علاقته بحلا شيحة، خلال الفترة الماضية، خاصة عقب انتشار صورة لهما وبرفقتها أبناؤها الأربعة.