النسخة الكاملة

نادين نجيم تدخل السباق الرمضاني بهذا المسلسل

الخميس-2020-11-19 04:20 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشف المنتج اللبناني صادق الصباح أنه يحضر لإنتاج عملين قصيرين لبطلي مسلسل "2020" الذي تم تأجيل عرضه لموسم دراما رمضان 2021.

وصرح صادق الصباح أن المشروع المنتظر الذي ستلعب بطولته النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، سينطلق تصويره بداية العام المقبل، ويحمل اسم "صالون زهرة"، والذي قيل إنه يحمل اسم "صالون زيزي".

ويدور العمل حول فتاة تمتلك صالون تجميل، وسيصور أيضاً الجراح التي أصيبت بها الممثلة اللبنانية خلال تواجدها بالقرب من انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في الرابع من آب/ أغسطس الماضي.


أما قصي خولي فقد بدأ بالفعل تصوير مسلسل "لا حكم عليه" بمشاركة فاليري أبو شقرا، والذي يتألف من 15 حلقة، ومن المتوقع الانتهاء من التصوير خلال خمسة أسابيع استعداداً لعرضه أواخر شهر ديسمبر المقبل عبر منصة "شاهد".  وتتسابق حالياً شركات الإنتاج لتقديم مشاريع تتمحور حول انفجار مرفأ بيروت، وقد أعلنت شركة "صبّاح إخوان" عن تحضيراتها لتصوير مسلسل "عنبر 12" الذي يتناول قصة بعض الجرحى والقتلى الذين سقطوا في الانفجار.  يذكر أن نادين نسيب نجيم أصيبت بالانفجار، وكشفت عن أنها تعرّضت لبعض التشوهات في وجهها، ولكن تمت معالجتها، وأرفقت ذلك بمقطع فيديو يظهر حجم الدمار الذي تعرض له منزلها بسبب التفجير.