النسخة الكاملة

المجالي يشيد بالحواتمة عبر ميلودي: جهود تحترم خلال هذه الظروف الصعبة

الخميس-2020-11-19 11:45 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز – رصد

أشاد وزير الداخلية الأسبق حسين هزاع المجالي  بالجهود التي يقدمها مدير الامن العام اللواء الركن حسين الحواتمة في ظل هذه الظروف والامكانيات الصعبة التي تمر بها المملكة اليوم، مبدي احترامه بكافة الجهود تقدم والمسؤوليات الكبيرة التي ترتب على عاتق مدير الأمن.

روى  المجالي تجربته في إدارة جهاز الأمن العام، مبدي اعتزازه وفخره بالجهود التي يقدمها الأمن العام، مؤكداً أن رجل الأمن يعمل عن ثلاث رجال في ظل الامكانيات المتاحة أمامه.

وأضاف المجالي  في لقاء خاص مع ميلودي، أن هناك محددات كبيرة وامكانيات محددة تحيط جهاز الأمن العام، ولولا المعنوية العالية بالأجهزة الأمنية والقوات المسلحة لكانت الأمور أسوأ بكثير.

وعبر عن فخره واعتزازه خلال فترة إدارته لهذا الجهاز وتطبيق الأمن الناعم الذي لو عاد به الزمن وتسلم إدارة جهاز الأمن من جديد سيقوم بتفعيل الأمن الناعم.

وقال المجالي: عندما كنت مديراً لجهاز الأمن العام بلا شك أني اخطأت ببعض أمور، ولكن أذكر هناك كتاب ما يزال موجوداً في أروقة وزارة الداخلية من أجل مكافحة سرقة المركبات، لم تأتِ هذه الخطوة من باب فزعة بل كانت من قبل خطة استراتيجية، إنما المشكلة دائماً تقع بقانون العقوبات ويجب أن يعدل بأسرع وقت ،نحن نتغنى بالأمن والأمان من رأى المناظر التي رأيناها مؤخراً سيشعر بالخوف، وأنا لا أضع اللوم عليه.