صدور النظام المعدل لشمول غير التابعين للمنشآت في الضمان الاجتماعي مدعي عام أمن الدولة يوقف 10 اشخاص من ذوي الاسبقيات الجرمية المختلفة الجمارك تضبط 1565 قضية تقدر بـ 25 مليون دينار منذ بداية العام تعيين غيث الطراونة رئيساً لمجلس إدارة الاذاعة والتلفزيون 18.5% نسبة الفحوصات الإيجابية لفيروس كورونا تسجيل 62 وفاة و 5025 إصابة جديدة بفيروس كورونا الإفتاء: لا يجوز الجمع بين الجمعة والعصر بسبب الحظر صحفيون يؤدون القسم القانوني عملية جراحية لسحب عيارات نارية من بطن مصاب بكورونا بدء توزيع بطاقات الجلوس للامتحان التكميلي إلكترونيا الأحد المقبل كسر زجاج 3 مركبات وسرقة ما بداخلها في إربد مهيدات يفتتح مكتب للمؤسسة العامة للغذاء والدواء بالمفرق اقتراب المنخفض الجوي من المملكة ويحمل أمطارًا غزيرة وتحذيرات من السيول والإنزلاقات على الطرقات الملك يطمئن على صحة الوزير الاسبق عبدالرزاق النسور جفرا توضح حقيقة تصريحات وزير التربية تيسير النعيمي يوم أمس الدكتور عابدين يلتحق بقافلة “شهداء العمل الواجب” اثر وفاته بفيروس كورونا الفايز ينعي الوزير والنائب الأسبق منير صوبر التربية تقرر تخفيض نسبة دوام معلمي المدارس الحكومية "وثيقة" وفاتان جديدتان بكورونا في العقبة الجيش العربي: المستشفى الميداني في الزرقاء مخصص للحالات المثبت إصابتها بالفيروس
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2020-11-19 10:15 am

نضال الأحمدية: الله لا يقدر ألبس حجاب

نضال الأحمدية: الله لا يقدر ألبس حجاب

جفرا نيوز- طلبت الفنانة أمل حجازي من الإعلامية نضال الأحمدية الكشف عن المعجزة التي حدثت معها بسبب سورة (يس) في القرآن الكريم.

ونشرت حجازي على حسابها عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، صورة الأحمدية وكتبت معلقة: "سؤال موجه إلى السيدة نضال الأحمدية هل يا نضال لديك الجرأة بأن تخبري الناس المعجزة التي حصلت معك في سورة يس؟ وهل آمنتي بالقرآن الكريم بعد هذه المعجزة؟ مع العلم أني أؤمن بجرأتك لماذا تكتمتي على هذا الموضوع".

لترد نضال الأحمدية على تحدي أمل حجازي بالتعليقات قائلة: "لا تنقصني الجرأة في قول الحقيقة خصوصاً حين يتوفر الشهود وأنت منهم، أطل وأتحدث عن معجزتين حققتهم  السورة الكريمة بشرط أن تطلي معي"، وفق موقع (في الفن).

كما أكدت الأحمدية أن ما حدث معها بسبب سورة "يس" هو أعجوبة.

وظهرت أحمدية في فيديو تغطي شعرها وقالت لمتابعيها، "هذا مش حجاب أنا مغطية لانو في برد كتير الله لا يقدر ألبس حجاب، هذه راح تعمل قضية وراح زعل مني أمل حجازي".