النعيمي: عودة الطلبة لمدارسهم بالتدرج وفق شروط صحية الصحة: انخفاض حالات كورونا النشطة بالمملكة الى 63041 اخر ما كتبه الطبيب أحمد الماضي المختص قبل وفاته إثر اصابته بفيروس الكورونا «سامحوني يا اخوان» آخر ما قاله شاب قبل الانتحار بإطلاق النار على نفسه .. والسبب !! حماد: 45 طالباً معدلهم فوق 99 يتقدمون للتكميلية العايد: لا تعديل على قرارات الحظر الجزئي او الأنشطة المتوقفة تسجيل 68 وفاة و3598 إصابة جديدة بفيروس كورونا الخارجية تدين الهجوم الإرهابي في أفغانستان أصحاب المطاعم السياحية يعتصمون للمطالبة بضرورة أيجاد حلول لإعادة الحياة للقطاع - صور الروابدة يستذكر مناقب وصفي التل التعليم العالي تمدد فترة تقديم طلبات الإستفادة من البعثات والقروض الداخلية للعام 2020-2021 مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء) محكمة أمن الدولة تؤجل النظر بقضية فتى الزرقاء إلى الأحد المقبل "الصحة": من الصعب مراقبة كل مصابي كورونا في المملكة و ألتزام كبير من قبل المواطنين في الاماكن العامة إستمرار أسبوع التنزيلات حتى مساء الاثنين الجمارك تحبط تهريب حاوية بضائع تحتوي على " أجهزة لابتوب و كاميرات مراقبة و ملابس " تعليق دوام إدارة فرع ضمان السلط الخرابشة: العزل المنزلي غير المراقب لمصابي كورونا نشر العدوى يونيسف: 32 % من الطلبة لم يدخلوا منصة درسك والتربية ترد وفيات الأحد 29-11-2020
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الخميس-2020-11-19 09:40 am

اعترافات صادمة لرجل قتل والدته وشقيقه: " قالي يا مجنون "

اعترافات صادمة لرجل قتل والدته وشقيقه: " قالي يا مجنون "

جفرا نيوز- ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على شاب قتل والدته وشقيقه الصغير؛ إثر خلاف وقع بين شقيقه وشقيقته.
وفي التفاصيل قالت شقيقة المتهم ونجلة الضحية في أقوالها: " أخويا مسك بالسكين من المطبخ وضرب أمي بيها لما حاولت تاخد منه السكين عشان ميضربش أخوه، فوقعت على الأرض بعد ما دبحها وجري طعن أخوه قدامنا وماتوا هم الاثنين، ولما جوزي جري عليه عشان يمسكه ضربه بالسكين " .

ولفتت إلى أن الخلاف كان خلاف عائلي بسيط، قائلة : " الموضوع كان خلاف بسيط بيني وبين أخويا اللي مات وفجأة اتدخل أخويا الكبير المتهم وشتمنا ولما أخويا رد عليه جري دخل المطبخ وجاب السكين اللي نفذ بيه المذبحة ".

وقال المتهم في اعترافاته بعد القبض عليه: " قتلت أمي وأخويا في 3 دقايق وكنت هقتل جوز أختي كمان بعد ما ضربته بالسكين بس مماتش ".

وأوضح أن شقيقه اعتدى عليه بالسباب والشتائم أمام جميع أفراد الأسرة وقالي: " اسكت يا مجنون ساعتها أعصابي فلتت ومكنتش مدرك أنا بعمل إيه ".

وتحرر محضرًا وأحيل المتهم إلي النيابة العامة.