وصول القوة الأردنية المشاركة بسيف العرب الى ارض الوطن النعيمي: عودة الطلبة لمدارسهم بالتدرج وفق شروط صحية الصحة: انخفاض حالات كورونا النشطة بالمملكة الى 63041 اخر ما كتبه الطبيب أحمد الماضي المختص قبل وفاته إثر اصابته بفيروس الكورونا «سامحوني يا اخوان» آخر ما قاله شاب قبل الانتحار بإطلاق النار على نفسه .. والسبب !! حماد: 45 طالباً معدلهم فوق 99 يتقدمون للتكميلية العايد: لا تعديل على قرارات الحظر الجزئي او الأنشطة المتوقفة تسجيل 68 وفاة و3598 إصابة جديدة بفيروس كورونا الخارجية تدين الهجوم الإرهابي في أفغانستان أصحاب المطاعم السياحية يعتصمون للمطالبة بضرورة أيجاد حلول لإعادة الحياة للقطاع - صور الروابدة يستذكر مناقب وصفي التل التعليم العالي تمدد فترة تقديم طلبات الإستفادة من البعثات والقروض الداخلية للعام 2020-2021 مدعوون للتعيين في وزارة الصحة (أسماء) محكمة أمن الدولة تؤجل النظر بقضية فتى الزرقاء إلى الأحد المقبل "الصحة": من الصعب مراقبة كل مصابي كورونا في المملكة و ألتزام كبير من قبل المواطنين في الاماكن العامة إستمرار أسبوع التنزيلات حتى مساء الاثنين الجمارك تحبط تهريب حاوية بضائع تحتوي على " أجهزة لابتوب و كاميرات مراقبة و ملابس " تعليق دوام إدارة فرع ضمان السلط الخرابشة: العزل المنزلي غير المراقب لمصابي كورونا نشر العدوى يونيسف: 32 % من الطلبة لم يدخلوا منصة درسك والتربية ترد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2020-11-18 10:00 pm

"فتاة لئيمة".. ناعومي كامبل تهاجم منافستها تايرا بانكس على انستجرام

"فتاة لئيمة".. ناعومي كامبل تهاجم منافستها تايرا بانكس على انستجرام

هاجمت عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل منافستها تايرا بانكس من خلال نشر رابط لمقال يقول أن العارضة الأمريكية هي "فتاة لئيمة". يعود العداء بين الثنائي الشهير إلى عندما اتهمت بانكس كامبل بمحاولة تدمير حياتها المهنية الوليدة.

استخدمت كامبل حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام لمشاركة مقال بعنوان "إليك لماذا يفكر المعجبون في أن تايرا بانكس فتاة لئيمة، وليست نعومي كامبل".

أشعل نشر كامبل للمقال التنافس "الأيقوني" بين الثنائي، بما في ذلك المواجهة التي تنوي بانكس تصعيدها ضد كامبل.


في أوائل التسعينيات، كان لدى بانكس، البالغة من العمر الآن 46 عامًا، وكامبل، البالغة من العمر 50 عامًا الآن، علاقة تنافسية حيث اكتسبا الثنائي شهرة مهنية في عروض الأزياء. في العام الماضي، تحدثت بانكس مع صحيفة وول ستريت جورنال بشأن علاقتها بكامبل، لكنها قالت إن نزاعهما "لم يكن خصومة".

وقالت بانكس في ذلك الوقت: "لم يكن الأمر تنافسًا، وأنا حساسة جدًا لهذه الكلمة لأن التنافس لم يكن متكافئًا، كان أحدهما مهيمنًا للغاية".

وأضافت عن كامبل "إنه في أيامها الأولى عندما بدت ناجحة "لم يعرف الناس أنني كنت أعود إلى المنزل في الليل أبكي من عيني لأن المرأة التي كنت أبحث عنها تبدو وكأنها هي فقط لا تريدني أن أكون هناك ".

وتابعت: "كانت عارضة أزياء، وكنت مجرد فتاة جديدة ركبت طائرة من باريس، وكنت أدرس الموضة في المجلات في مكتبة أزياء".