الغاء "كادبي" وتسميته الأردني للتصميم والتطوير وتكليف رئيس هيئة الاركان بتعيين هيئته الادارية زريقات: سيلحق الضرر بمصابي فايروس كورونا بعد تعافيهم طقس الاردن الاحد: ارتفاع قليل على الحرارة محكمة الجنايات تقرر رد الاعتبار لخالد شاهين الهناندة: الوزارة تدرس موضوع المهارات الرقمية وتدريسها في المدارس الحكومية القبض على شخص طعن سائق مركبة عمومية بواسطة أداة حادة 35 % نسبة الإنجاز في مشروع حافلات التردد السريع بين عمان والزرقاء تعليق دوام قسم الإشراف في تربية الأغوار الشمالية ليومين 7718 موظفا فقدوا وظائفهم في مطاعم ومقاهٍ سياحية منذ بداية الجائحة شركس: انخفاض أعداد الإصابات الأسبوعي بواقع 4516 حالة عبيدات: لن نلجأ لاحضار أطباء من الخارج ولدينا الإمكانيات لسد النقص بالكوادر الصحية الخارجية تدين التفجير الإرهابي في مقديشو داودية : وجود سقوف سعرية "ظلم "للمزارعين ويجب وصول الخضار للجميع بسعر مناسب التكنولوجيا تساوي الإلتزام ... دراسات تؤكد أن تطبيقات تتبع المخالطين تقلل من نسب الإصابة بكورونا 17.5% نسبة فحوصات كورونا الإيجابية تسجيل 56 وفاة و 3108 إصابة جديدة بفيروس كورونا اغلاق مديرية صناعة وتجارة المفرق لإصابة موظف بكورونا الاقتصادي الاردني محمد يوسف الطاهر في ذمة الله. وزير التنمية: ايقاف مبادرات انسانية قائمة على الدعاية "تجارة عمان" تسلم الحكومة مطالب قطاعات منكوبة بسبب كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2020-11-18 09:57 pm

نسرين طافش بفستان الزفاف.. هل تزوجت بعد إعلان ارتباطها؟

نسرين طافش بفستان الزفاف.. هل تزوجت بعد إعلان ارتباطها؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة السورية نسرين طافش، ظهرت من خلالها مرتدية فستان زفاف، وهو ما أثار حالة من الجدل متسآلين عن هل تزوجت؟ خاصة أنها أعلنت ارتباطها الفترة القليلة الماضية.

وانقسم الجمهور إلى فئتين منهم من قال أن الصورة قديمة وليست حديثة خاصة أن ملامحها بدت فيها متغيرة، وآخرون خمنوا بأنها تزوجت بعد أن صرحت من قبل أنها تعيش قصة حب رافضة الكشف عن هوية الشخص.


وكانت الفنانة نسرين طافش، قد أعترفت أنها تعيش حاليا قصة حب، وذلك خلال لقائها في برنامج "The Insider بالعربي".

الفنانة السورية رفضت الكشف عن المزيد من التفاصيل عن قصة حبها أو هوية عريسها، وقالت: "سأكتفي بالإعلان الآن فقط عن خبر سعيد أتحضر له".

وعن هوية من خطف قلبها، قالت نسرين: "نكتفي الآن بالإعلان عن خبر سعيد وعندما يكتمل الأمر سأعلنه بشكل مفصل".

يذكر أن الفنانة السورية نسرين طافش يعرض لها حاليا مسلسل "الوجه الآخر" على شاشة cbc، وتجسد شخصية "سارة"، ويشاك في بطولته ماجد المصري، وندى موسى، وهبة الأباصيري، ومادلين طبر، وعماد رشاد، وكارولين عزمي، ومهند حسني، قصة ماجد المصري، تأليف فداء الشندويلي وإخراج سميح النقاش، وإنتاج سنرجي.