البحث الجنائي يلقي القبض على شخصين سلبا احدى الصيدليات تحت التهديد في العاصمة تسجيل 21 إصابة بالإيدز في الاردن خلال 2020 الملك: ننظر في جميع السبل الممكنة لمساعدة الشعب اللبناني إعادة هيكلة مديريات وزارة الأوقاف تكليف حرتوقة قائما بأعمال رئيس هيئة الاستثمار العيسوي ينقل تعازي الملك لعشائر العضايلة والطراونة وحجازين النيابة العامة الأردنية تشارك في اجتماع النيابات العامة العربية حول مكافحة الإرهاب الملك يتفقد مركز دفاع مدني شهداء البحر الميت ويطلع على مشروع جسر زرقاء ماعين مخالفة 3 أشخاص لعدم ارتداء الكمامة في الزرقاء إنخفاض نسبة الفحوصات الإيجابية لكورونا لـ 14.6% وزارة العمل تعلق دوام موظفيها غدا الخميس في مقرها الرئيسي بعد تسجيل إصابة موظفين بكورونا 52 وفاة و(3591) إصابة بفيروس كورونا مجهولون يحطمون جداراً في مشروع مدخل مدينة السلط الملك يهنئ باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وفاة أردنية في الكويت إثر سقوطها من شقتها والخارجية تتابع الحادثة الصحة تنشر التسعيرة الجديدة لعلاج مصابي كورونا بالمستشفيات الخاصة المجلس الاقتصادي والاجتماعي يناقش قطاعي "الإسكان والبنية التحتية" و"النقل" قروض ميسرة بـ 260 مليون يورو من بنك الاستثمار الأوروبي للأردن المبيضين يعتذر عن استقبال المهنئين ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للإجتماع بدورة غير عادية العاشر من الشهر الجاري
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2020-11-18 08:02 pm

هيغواين يقسو على ميسي ورونالدو

هيغواين يقسو على ميسي ورونالدو

فاجأ الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم منتخب الأرجنتين السابق عشاق مواطنه ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، باستبعادهما من قائمة أفضل ثلاثة لاعبين بالنسبة لنجم فريق إنتر ميامي الأميركي.

وقال هيغوايين إن أفضل ثلاثة لاعبين في العالم حاليا بالنسبة له هم مهاجم بايرن ميونيخ، الألماني روبرت ليفاندوفسكي، والنرويجي الشاب إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، والفرنسي كريمة بنزيمة مهاجم ريال مدريد.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن هيغوايين قوله: "ليفاندوفسكي، لعب وسجل وفاز. هالاند موعود بمستقبل عظيم. لقد فاجأني ، إنه مهاجم رائع".

ولم يكن الأمر مستغربا أن ينال ليفاندوفسكي إعجاب هيغواين باعتباره الفائز "غير الرسمي" بجائزة الكرة الذهبية 2020، لكن الأمر لا ينطبق على كريم بنزيمة الذي سجل 6 أهداف فقط في 11 مباراة هذا الموسم.

وعلى عكس حال كريستانو رونالدو، الذي لم يخطر على بال غونزاليز، فقد حظي ليونيل ميسي ببعض بإشادة مواطنه بقوله "(ميسي) ساحر. كل شيء أصلي. لقد ولد بهذه الطريقة، إنه في حمضه النووي، يفعل كل شيء دون عناء. الأشياء التي يجب على الجميع القتال من أجلها، ليو يفعلها بشكل طبيعي وهذا ما يجعلها فريدة من نوعها".

وسبق أن دافع هيغواين عن ألوان ريال مدريد ونابولي، فيما أحرز اللاعب الأرجنتيني 66 هدفا لبطل إيطاليا في 149 مباراة خاضها معه في جميع المنافسات.