الغاء "كادبي" وتسميته الأردني للتصميم والتطوير وتكليف رئيس هيئة الاركان بتعيين هيئته الادارية زريقات: سيلحق الضرر بمصابي فايروس كورونا بعد تعافيهم طقس الاردن الاحد: ارتفاع قليل على الحرارة محكمة الجنايات تقرر رد الاعتبار لخالد شاهين الهناندة: الوزارة تدرس موضوع المهارات الرقمية وتدريسها في المدارس الحكومية القبض على شخص طعن سائق مركبة عمومية بواسطة أداة حادة 35 % نسبة الإنجاز في مشروع حافلات التردد السريع بين عمان والزرقاء تعليق دوام قسم الإشراف في تربية الأغوار الشمالية ليومين 7718 موظفا فقدوا وظائفهم في مطاعم ومقاهٍ سياحية منذ بداية الجائحة شركس: انخفاض أعداد الإصابات الأسبوعي بواقع 4516 حالة عبيدات: لن نلجأ لاحضار أطباء من الخارج ولدينا الإمكانيات لسد النقص بالكوادر الصحية الخارجية تدين التفجير الإرهابي في مقديشو داودية : وجود سقوف سعرية "ظلم "للمزارعين ويجب وصول الخضار للجميع بسعر مناسب التكنولوجيا تساوي الإلتزام ... دراسات تؤكد أن تطبيقات تتبع المخالطين تقلل من نسب الإصابة بكورونا 17.5% نسبة فحوصات كورونا الإيجابية تسجيل 56 وفاة و 3108 إصابة جديدة بفيروس كورونا اغلاق مديرية صناعة وتجارة المفرق لإصابة موظف بكورونا الاقتصادي الاردني محمد يوسف الطاهر في ذمة الله. وزير التنمية: ايقاف مبادرات انسانية قائمة على الدعاية "تجارة عمان" تسلم الحكومة مطالب قطاعات منكوبة بسبب كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأربعاء-2020-11-18 06:20 pm

فقد أعصابه فقتل وحرق أبنة أخيه

فقد أعصابه فقتل وحرق أبنة أخيه

جفرا نيوز - إعترف رجل بريطاني، بقتل ابنة أخيه البالغة 16 عامًا من العمر؛ بسبب فقدانه أعصابه، إلا أنه أنكر أن قتلها جاء لـ "دوافع جنسية".

وقال شين ميس (30 عامًا)، إنه "قام بلكم الفتاة بشكل متكرر"، لكن نفى حرقها وإلقائها في الغابة، وفقًا لتقرير صحيفة "ذا صن" البريطانية.

وأظهر تشريح الجثة، أنه تم فصل عظم فك الفتاة تمامًا وتم "حرق وانتهاك" جسدها "بوحشية شديدة"، كما ظهرت "ضربات متكررة من جسم ثقيل على وجهها".

وأكد في اعترافاته، أنه أقدم ذلك بسبب عصبيته نتيجة جدال حدث بينهما، ما جعله يلكمها مرارًا؛ مشيرًا إلى أنه قتلها بالخطأ ولم يكن ينوي ذلك، كما أنه لم يحرقها.

وكشفت التحقيقات، أن العم استدرج الفتاة إلى منزل بالغابة بعد أن استغل "الضعف العقلي" لها، وحطم جمجمتها بقطعة خشب ثم عاد لاحقًا لتحطيم جسدها.