النسخة الكاملة

أشرف زكي وروجينا يثيران سخرية الجمهور

الخميس-2020-11-18 04:41 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشفت الفنانة المصرية روجينا خلال استضافتها وزوجها الفنان المصري أشرف زكي في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة "dmc"، عن أنَّ الأخير اختلف معها يوم خطوبتهما بسبب رقصها في الحفل، وقام بخلع خاتم الخطوبة معلنا فسخها، إلا أنهما تصالحا في اليوم التالي.

ويبدو أن تعليقات الفنانة روجينا حول ذلك الأمر، جعلت قناة "dmc" المصرية تقوم بإعادة مشاركتها على شكل "كوميكس" عبر صفحتها على فيسبوك، تحت تعليقٍ قالت فيه: "اتخانق معاكي يوم خطوبتكم ولا عدت بسلام؟"، ما فتح الباب أمام الجمهور لترك الكثير من التعليقات حول الأمر.

وبين من بدأ باستذكار ما جرى معه في خطوبته، جاء النصيب الأكبر من التعليقات ساخرا من تصرف الفنان أشرف زكي، خصوصا وأنه غار على زوجته حينها؛ لأنها كانت ترقص في حفل خطوبتهما بينما تعمل الآن كممثلة وقد تضطرها أدوراها أحيانا للظهور بشكلٍ غير لائق، حيث قال أحدهم: "ده لما كان حمش لكن دلوقتي هو الي يختارلك أدوار الرقص"، وأضافت أخرى: "بس بسم الله ماشاء الله بعد الجواز بقى سبورر خالص" وتابعت أخرى: "مبدئياً كده مفيش رقص غير في سياق الدراما".

فيما تساءل آخرون عن أدوارها مستغربين؛ إذ قال أحدهم: "اتخانق معاكي عشان رقصتي في خطوبتك طب وبالنسبه للرقصك قدام مصر كله ده ايه"، وتساءلت أخرى: "وبالنسبة لانها رقصت قدام احمد زاهر فالبرنس واتحضنت من محمد رمضان كذا مره فالاسطورة ده عادي عشان تمثيل؟ حمش اوي ي دكتور اشرف حمش اوي"، وأضاف آخر: "ايوه هو باين مكنش شايف مسلسل الطبال وانتي طالعة فيه رقاصة..عنده مبدا مبيتغيرش مشاء الله".