النسخة الكاملة

صفاء سلطان تتحدث بصراحتها المعتادة عن علاقتها بشقيقها وابنتها ..تفاصيل

الخميس-2020-11-18 04:34 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشفت النجمة صفاء سلطان على هامش جلسة التصوير التي أجرتها بالعاصمة السورية دمشق عن تحضيراتها الفنية للموسم الدرامي المقبل، مبينة أنها اتفقت مع مسلسل "خريف الأصدقاء" للكاتبة ديانا جبور، مشيرة إلى أن العمل جذبها منذ قراءتها الأولى للنص.

وأضافت سلطان أن العمل مكتوب بطريقة لافتة وممتعة، ويتناول فترة الثمانينيات، وتدور قصته حول حكايا إنسانية معالجة بطريقة درامية ومن إنتاج شركة إيمار الشام للإنتاج الفني.


أما حول ما أشيع عن مشاركتها في مسلسل "عرس الحارة" قالت إن الشركة المنتجة تواصلت معها، وبعد الاتفاق حول بعض التفاصيل خاصة وأن النص جيد ويشكل تداخلا بين البيئتين اللبنانية والدمشقية لكن توقفت الاتصالات ولا تدري بشأنه شيئا.

أما حول الفيديو كليب الذي نشرته قبل مدة عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك وظهرت فيه بشخصية بعيدة عما اعتدنا عليه، قالت إنه أبدا ليس بعيدا عن شخصيتها ولكن ما كان يعرض عليها من أعمال جعلتنا نراها دائما بتلك الصورة، كما أن الكاتبة والمخرجة ديانا فارس وجدت صفاء في إطار الفوازير والكوميديا الراقصة الاستعراضية.

وأضافت أنها سمعت تلك الملاحظات من عدد كبير من المخرجين العرب وليس السوريين فقط، لكنهم لا يقدمون على تلك الخطوة ربما لأنها مكلفة إلى حد ما، أما بالنسبة لها كفنانة فهي كانت مستمتعة بما تفعله، مشيرةً إلى أنها قامت بالعديد من البروفات مع مصمم الرقصات طارق عيسى وقدمت شخصيات منها شخصية مارلين مونرو والتي قالت صفاء إنها أبعد ما يمكن عنها.

من جانب آخر وحول تعاونها مع شقيقها سلطان في الغناء، قالت إنهما قدما سويا شارة مسلسل "وهم" إضافة إلى أغنية للشام لكنها لم تصدر بعد. مبينةً أنها تعمل على بناء فكرة مع أخيها على أن تكون قصة، كما يقدم لهما الكثير من العروض لكن لا يناسب ما يسعيان لتقديمه.

وعن الدعم الذي تمدها به أسرتها عند تواجدهم معها ذكرت سلطان أنها تستمد القوة منهم ويخفف وجودهم من توترها وخاصةً أثناء قيامها بأمر جديد، مشيرةً إلى أن الداعمين لها كفنانة هم عائلتها ويمثلون لها الأمان، إضافة إلى حرصهم على ظهورها بطريقة لائقة للجمهور حيث تعتبرهم المتلقي الأول.

وفي الحديث عن علاقتها بابنتها أملي، لفتت صفاء إلى أن خلافاتهما مضحكة وذلك لخروج مصطلحات غريبة كوميدية من صفاء أثناء الجدل، مشيرةً إلى أن اختلافهما يكون فقط في وجهات النظر، وأضافت أن ابنتها "أملي" قريبة جدا منها وذلك لأنها أنجبتها بعمر صغير ما جعلهما تكبران سويا فأصبحت شريكة لها في كل شيء.

كما تحدثت سلطان عن أبرز الأمور التي تزعجها في الحياة.