النسخة الكاملة

درة تقع في حبّ رجلين وتتعرض للخداع..تصريحات جريئة

الخميس-2020-11-18 04:28 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - يترقب الجمهور متابعة مسلسل "إلا أنا" من بطولة الفنانة التونسية درة، حيث توجهت إلى مدينة الإسكندرية مباشرة بعد انتهاء شهر العسل لمواصلة عملها الجديد.

درة التي تزوجت مؤخرًا من رجل الأعمال المصري هاني سعد، تشارك في حكاية "في الحب سوا" من مسلسل "إلا أنا"، وتُجسد شخضية فتاة تقع في حب رجلين لكنها تتعرّض للخداع من أحدهما.

ويحاول هذا الرجل العودة إليها ومنافسة الرجل الآخر في حياتها، وهذه الحكاية من تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإخراج محمود كامل.

وفي سياق ذلك انضم الفنان عمر الشناوى لحكاية "في الحب سوا" والتي تقدمها الفنانة درة، حيث يواصل فريق العمل التصوير في مدينة الإسكندرية ويستمر لمدة أسبوعين، وتعود درة إلى القاهرة لتستكمل التصوير في الديكور الرئيسي.

"وتعتبر حكاية "في الحب سوا" هي الثامنة من حكايات المسلسل، حيث كان يضم في البداية 6 حكايات تم عرض 5 منها حتى الآن، هم "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتي" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصي" بطولة شيري عادل، و"ضي القمر" بطولة كندة علوش، وعرضت مؤخرا الحكاية السادسة والتي تحمل اسم "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض وتعرض حالياً حكاية ريع قيراط لريهام عبد الغفور ومصطفى درويش.

img
وكان أخر ظهور لعمر الشناوى في مسلسل "إلا أنا" مع حكاية "لية لأ" والتي قدمتها الفنانة أمينة خليل، وحققت نجاحاً كبير من إخراج مريم أبو عوف وتأليف مريم نعوم، وشارك في بطولة العمل كل من هالة صدقى وهانى عادل وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبى ومحسن محى الدين.