النسخة الكاملة

أحمد فلوكس في تصريح ناري: تعرضت للسحر والشعوذة وانفصلت عن هنا شيخة

الخميس-2020-11-16 09:41 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشف الفنان المصري أحمد فلوكس، للمرة الأولى عن السبب الحقيقي وراء طلاقه من مواطنته الفنانة هنا شيحة، والذي وقع بعد زيجة استمرت عامًا، وذلك خلال استضافته في الجزء الثاني من مقابلة تلفزيونية عبر برنامج "واحد من الناس"، مبينًا أن هناك امرأة صنعت له السحر وكانت السبب الرئيسي في وقوع الطلاق.

وأضاف أحمد فلوكس، أن أسوأ شيء حدث له في حياته هو الوقت الذي تعرض فيه لأعمال السحر، مؤكدًا أنه يعتقد أن الشخص الذي فعل ذلك السحر كانت له يد كبيرة في طلاقه من هنا شيحة.

وتابع "فلوكس" أنه كان يحس بأشياء غريبة منها أنه كان شخصًا مسلوب الإرادة وكارهًا للتمثيل، وكان يكسب الكثير من المال، ويفتح شركات لكنه لا يشعر بشيء وقتها.

واستطرد أحمد فلوكس قائلًا: "هذا الشخص قال لي مش هتعرف تمسك عليا حاجة، وابتديت من وقتها أدور لحد ما اكتشفت خيانات ليا كتير وسرقة من ورا ظهري، وهجرت ابني وأبويا".

وبيّن الفنان المصري أن الشخص المسؤول عن السحر هي "امرأة" كان على علاقة بها، وكل حياتها أعمال وسحر، لكنه لم يكن مدركًا لكل ذلك، معقبًا: "بحمد الله على كل ده وأنا بالتقرب إليه تخلصت من السحر، لأنني كنت بعيدًا عن الله".

وشددّ "فلوكس" على أن تلك الشخصية كانت تجدد له السحر كل يوم، مردفًا أنه قادر عليها بفضل الله، وأنه تعرض لأذى كثير بسبب السحر، وبقي أياما لا يستطيع الكلام.

وكان خبر طلاق الفنانة المصرية هنا شيحة من زوجها الفنان أحمد فلوكس قد تسرّب بعد 9 شهور فقط من الزواج، وخرجت عن صمتها بعدما بدأ الخبر ينتشر بعد وقوعه بـ3 أشهر لتؤكد الأمر في مداخلة لها، مشيرة إلى أن السبب يعود لاختلاف في وجهات النظر، ولكن الصداقة مازالت تجمع بينهما.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير