النسخة الكاملة

ما حقيقة إصابة الفنانة المصرية عبلة كامل بالسرطان؟

الخميس-2020-11-15 09:31 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - يبدو أن الحديث عن إصابة الفنانة المصرية القديرة عبلة كامل، بمرض السرطان لم ينته بشكل حاسم بالرغم من نفي أسرتها ممثلة في طليقها الفنان المصري أحمد كمال، وابنتها "زينب"، إصابتها بالسرطان.

وكشف مصدر مقرب من عائلة عبلة كامل، أن أسرة الفنانة المصرية تعمدت إخفاء إصابتها عن الجمهور، وذلك بشكل حاسم بسبب الحالة النفسية السيئة التي تعيشها عبلة كامل، جراء إصابتها.

وأكد المصدر أن عبلة كامل، تعتمد منذ مشوارها الفني عدم الظهور في الإعلام بشكل أو بآخر واشترطت على المقربين منها عدم الإفصاح عن أي تفاصيل بشأن مرضها، مبينا أنها مصابة بالفعل بمرض السرطان وتم اكتشاف الأمر بشكل مفاجئ وهو ما أحدث لها نوعا من الصدمة.

وأشار المصدر إلى أن عبلة كامل، تتابع حالتها المرضية مع أطباء مصريين، كون الحالة تسمح بالعلاج في البلاد، مشددا على أن الشائعة التي خرجت قبل أيام بسبب زيارة عبلة كامل لأحد المستشفيات لمتابعة حالتها الصحية.

وأردف أن أفرادا داخل العائلة اقترحوا سفر عبلة كامل للخارج لتلقي العلاج، إلا أن أزمة انتشار فيروس كورونا حالت دون إتمام الأمر، معقبا بأنه حال زاد الأمر سواء سيتم اللجوء لطبيب بالخارج، لاسيما وأن الحالة الصحية حاليا مستقرة.

وكان قد كشف الفنان المصري أحمد كمال، الزوج السابق للفنانة عبلة كامل حقيقة الحالة الصحية لها، حيث نفى ما تداولته بعض المواقع حول إصابتها بمرض السرطان.

وكتب "كمال" عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك" قائلا: "الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة".
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير