مسح جديد لدخل ونفقات الأسرة في الربع الثالث من 2021 العسعس: موازنة 2021 هدفها تهيئة ظروف النهوض بالاقتصاد وانتشاله من الانكماش 68% من الأردنيين ضد قرار إعادة حظر الجمعة بدء متابعة إلتزام المؤسسات الحكومية باستخدام الحد الأدنى من الموظفين الفايز ينعى العين الاسبق عقل بلتاجي اطفال يرفضون مدرستهم .. وابائهم يناشدون الوزير أمين عمان السابق عقل بلتاجي في ذمة الله التربية: امتحانات التوجيهي موضوعية باستثناء 3 مساقات و 50% من كل مبحث وزن الفصل الدراسي للورقة الامتحانية “الأردنية” تمنع طلبة التعلم عن بُعد من دخول الجامعة تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من برنامج تكافل (3) اليوم ..تفاصيل وفيات الأردن الأحد 28-2-2021 تعليق الدوام في مديرية تسجيل أراضي مادبا الأحد طقس الأردن الأحد.. انخفاض قليل على درجات في أغلب المناطق التربية تبدأ استقبال طلبات الاشتراك لامتحان "التوجيهي" اليوم هبوط اضطراري لرحلة "الملكية الأردنية" في بيروت بسبب جرس إنذار خاطئ حداد يكشف الجهات المستثناة من تعميم الحد الأدنى للموظفين والإجراءات التي ستتبع مع المؤسسات المخالفة مصدر طبي ينفي فقدان المئات من عينات فحوصات كورونا بالسلط حديقة للحيوانات تعمل رغم جائحة كورونا وبدون ترخيص في جلول بالجيزة حجاوي : نحو 26 ألف إصابة بكورونا خلال الأسبوع الماضي فحوصات كورونا الإيجابية اقل من 10%
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الثلاثاء-2020-11-10 10:22 am

بالفيديو .. كيف تتم العملية الإنتخابية بعدسة جفرا

بالفيديو .. كيف تتم العملية الإنتخابية بعدسة جفرا

جفرا نيوز - رامي الرفاتي - تصوير جمال فخيده

جفرا نيوز- توافد الاردنيون منذ ساعات صباح اليوم الثلاثاء إلى مراكز الاقتراع لادلاء بأصواتهم في الانتخابات النيابية لمجلس النواب التاسع عشر وسط الالتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية ووفقاً للبرتوكولات الصحية المتبعة من قبل الهيئة المستقلة للانتخابات وتوصيات وزارة الصحة.

ورصدت "جفرا نيوز" خلال جولة ميدانية صباح اليوم على مراكز الاقتراع عن الدائرة الأولى والثانية في العاصمة عمان، حيث كان الاقبال على الاقتراع متواضعاً، فيما تشير التوقعات إلى ان الاقبال على الاقتراع سيشهد إقبالا من المقترعين ظهر اليوم، وسط تواجد لقوات الأمن لتسيير عملية الاقتراع.

ويشار الى ان الهيئة المستقلة قامت بإتخاذ سلسلة من الاجراءات لضمان سلامة المقترعين ولجان الاقتراع ، حيث قامت بتأمين كمامات واقلام حبر وقفازات وغيرها من المستلزمات أمام صناديق الإقتراع.



الامن يزيل مقر أنتخابي لأحد مرشحين الدائرة الثانية " عمان" لمخالفته أوامر الدفاع


ازالت قوات الأمن العام في الدائرة الثانية عمان، مقر انتخابي لاحد المرشحين، خالف اوامر الدفاع المعمول بها، باستقبال الناخبين قبل وبعد عملية الاقتراع.

وطالب الأمن العام من المرشح، اخلاء المقر من المؤيدين والمؤازرين وازالته على الفور، والالتزام بالتعليمات التي نص عليها قانون الدفاع، بعدم التجمهر والتقيد بالاجراءات الاحترازية بالتباعد الجسدي.