النسخة الكاملة

بالفيديو .. كيف تتم العملية الإنتخابية بعدسة جفرا

الخميس-2020-11-10 10:22 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رامي الرفاتي - تصوير جمال فخيده

جفرا نيوز- توافد الاردنيون منذ ساعات صباح اليوم الثلاثاء إلى مراكز الاقتراع لادلاء بأصواتهم في الانتخابات النيابية لمجلس النواب التاسع عشر وسط الالتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية ووفقاً للبرتوكولات الصحية المتبعة من قبل الهيئة المستقلة للانتخابات وتوصيات وزارة الصحة.

ورصدت "جفرا نيوز" خلال جولة ميدانية صباح اليوم على مراكز الاقتراع عن الدائرة الأولى والثانية في العاصمة عمان، حيث كان الاقبال على الاقتراع متواضعاً، فيما تشير التوقعات إلى ان الاقبال على الاقتراع سيشهد إقبالا من المقترعين ظهر اليوم، وسط تواجد لقوات الأمن لتسيير عملية الاقتراع.

ويشار الى ان الهيئة المستقلة قامت بإتخاذ سلسلة من الاجراءات لضمان سلامة المقترعين ولجان الاقتراع ، حيث قامت بتأمين كمامات واقلام حبر وقفازات وغيرها من المستلزمات أمام صناديق الإقتراع.



الامن يزيل مقر أنتخابي لأحد مرشحين الدائرة الثانية " عمان" لمخالفته أوامر الدفاع


ازالت قوات الأمن العام في الدائرة الثانية عمان، مقر انتخابي لاحد المرشحين، خالف اوامر الدفاع المعمول بها، باستقبال الناخبين قبل وبعد عملية الاقتراع.

وطالب الأمن العام من المرشح، اخلاء المقر من المؤيدين والمؤازرين وازالته على الفور، والالتزام بالتعليمات التي نص عليها قانون الدفاع، بعدم التجمهر والتقيد بالاجراءات الاحترازية بالتباعد الجسدي.