النسخة الكاملة

ليدي غاغا تجهش بالبكاء لفوز جو بايدن -صورة

الخميس-2020-11-08 08:30 pm
جفرا نيوز -
 ظهرت مغنية البوب ليدي غاغا في بث حي على إنستغرام وهي تجهش بالبكاء لتعبر عن سعادتها وفرحتها الغامرة بفوز جو بادين برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية وهزيمة دونالد ترامب.

 

وقالت غاغا خلال البث المباشر ودموعها تنهمر على وجهها إنها تتمنى أن يكون الجميع يحتفل الآن بخبر فوز جو بايدن بمنصب الرئيس الـ46 للولايات المتحدة الأمريكية، وأعربت عن أملها أن تدرك جميع السيدات أن هناك تغييرًا حقيقيًا يحدث وهناك تصفية حسابات جارية وأن الأشخاص الذين قامت السلطة باضطهاد أصواتهم أدركوا الآن أن أصواتهم مسموعة ومؤثرة.

وأكدت غاغا وهي تحاول كبح دموعها أن هذا اليوم مميز للغاية وأن وقت الخوف والرعب قد انتهى والآن يجب أن يشعروا بالأمان.

وبعدها نشرت غاغا صورة تجمعها بالرئيس الفائز بايدن وهي تحتضنه وأرفقت تعليقًا قائلة إن جو بايدن وكامالا هاريس والشعب الأمريكي منحوا العالم بالكامل واحدة من التجارب التي تتسم بالشجاعة والمحبة التي شهدتها الإنسانية حتى الآن.

وأكدت غاغا حبها ودعمها للرئيس المنتخب الجديد بايدن والنائب المنتخب كامالا هاريس.

وعلى الرغم من تأييد والد مغنية البوب ودعمه لترامب إلا أن غاغا أعلنت عن دعمها وتأييدها لبايدن وظهرت معه في إحدى جولاته الانتخابية ببنسلفانيا وكانت ترتدي قناعا للوجه مكتوب عليه عبارة "أدلِ بصوتك” هذا الأمر أدى لقيام الرئيس دونالد ترامب بنشر تغريدة على تويتر يهاجم فيها غاغا وموقفها تجاه حملة بايدن الانتخابية.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير