النسخة الكاملة

الوحدات يفتتح الإياب بفوز مهم

الخميس-2020-11-06 06:02 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - خاص

افتتح الوحدات منافسات مرحلة الإياب من بطولة دوري المحترفين، بأولى الانتصارات على النادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد عمان الدولي.

وعزز المارد الأخضر صدارته لبطولة الدوري، بالفوز على الأهلي الذي يمنح لاعبي الفريق دفعة معنوية ايجابية، قبل لقاء الجولة المقبلة أمام نادي السلط، الذي يعتبر صعب بعض الشيء وله حسابات كثيرة.

صال وجال الوحدات منذ بداية اللقاء، وقدم وجبة كروية دسمة بالسيطرة على زمام الأمور بتناقل الكرة القصيرة بين لاعبيه مستثمراً مهارة وسرعة الأطراف بوجود المحترف السوري فهد اليوسف والمميز أنس العوضات، ودعم وفير من لاعبي الوسط لخلق الثغرات في التكتلات الدفاعية لمنافس النادي الأهلي وإمداد السنغالي عبد العزيز انداي والتونسي هشام الصيفي بالكرات لهز الشباك.
خلق الوحدات مساحات كبيرة في مناطق الأهلي واستطاع تسجيل الهدف الأول في الدقيقة "20"عن طريق التونسي هشام الصيفي، الذي وضع عارضية فراس شلباية على يسار الحارس ليزيد الهدف الأول من اطماع الأخضر وشن الهجمات على مرمى الأهلي محاولاً تعزيز النتيجة، لكن التسرع وقف أمام طموح الوحدات لغاية الوقت المحتسب بدلاً للضائع ليعود التونسي الصيفي ويعزز بتسديدة استقرت في شباك الأهلي معلناً تعزيز النتيجة لصالح المارد وينتهي الشوط الأول بتقدم الوحدات بالنتيجة والمستوى بعد غياب كامل للاعبي الأهلي عن اللقاء.
الأهلي واصل مع بداية الشوط الثاني من اللقاء المحافظة على شكل الفريق في الحصة الأولى من خلال بناء ترسانة دفاعية ومحاولة صناعة الفارق من خلال الهجمات المرتدة، لكن سيطرة الوحدات على الكرة والضغط على المرمى لتعزيز النتيجة، وقف أمام طموحات الليث الأبيض الي رفع الراية البيضاء في السوط الثاني أمام المد الوحداتي وتحركات رفاق المدير الفني عبد الله أبو زمع.
اكتفى الوحدات بعض الشيء بالنتيجة رغم المحاولات التي بادر بها لتهديد مرمى الأهلي، لكن الجدية غابت عن لاعبي الأخضر بالتعامل مع الكرة، ليمضي الشوط الثاني دون أن يقدم الفريقين ما يذكر وينتهي اللقاء بنتيجة الشوط الأول بفوز الوحدات على الأهلي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ليعزز الأخضر صدارته في ترتيب البطولة، ويزيد من معاناة الأهلي متذيل ترتيب البطولة.