النسخة الكاملة

وفاة بدر الماص طليق شوق الهادي بحادث مأساوي في أمريكا

الخميس-2020-11-06 05:44 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - توفي في وقت متأخر من مساء الأربعاء، الشاب بدر الماص، طليق الفنانة الكويتية شوق الهادي، إثر حادث سير مؤسف في مدينة هيوستن بالولايات المتحدة الأميركية، حيث كان يقود دراجته النارية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الشاب الكويتي بدر الماص بحزن وصدمة. وأفادت حسابات مختصة بمتابعة أخبار السيارات ورياضات السرعة، أن شرطة مدينة هيوستن، قالت إن سائق دراجة نارية لقي مصرعه بعد أن اصطدم بسيارة ودهسته عدة سيارات من الخلف في جنوب غرب المدينة يوم الأربعاء، عند الساعة 10:30 مساء.

وبحسب التقرير النهائي للحادث، فقد أُعلن عن وفاته في مكان الحادث.


وأعلن ابن عم بدر الماص "محمد الماص" عبر حسابه في تويتر خبر وفاة ابن عمه قائلًا: "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.. انتقل الى رحمة الله ولد عمي بدر خالد الماص، ادعوله بالرحمة #بدر_الماص". كما غرّد مقدم البرامج الكويتي الشهير حمد قلم، قائلًا "#بدر_الماص اللهم اغفر له وعوض شبابه بالجنة"، وقد أرفق مع تغريدته رابطًا لصحيفة محلية حول الحادثة.


من جانبها نعت الفنانة الكويتية شوق الهادي، طليقها، بصورة نشرتها عبر حسابها على انستغرام، كتبت فيها: "وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ.. الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.. انتقل الى رحمة الله طليقي بدر خالد الماص دعواتكم له بالرحمة والمغفرة وستقام عليه الصلاة حين وصول جثمانه من أمريكا".

وقالت في سلسلة تغريدات على حسابها في تويتر، "كسرت فيني شعور كان مليان فيكد الله عليك يوم اوجعت قلبي وجرحتني. رحل ولم يعرف موعد رحيله إلا الله ولكن برحيله اوجع قلبي، بعد رحيلك من ادعو حبيب القلب بعد رحيلك من احب بعد رحيلك قلبي في فراغ مخيف ولم أجد أي معنى لأي شئ في هذا العالم بدونك .. هل لي بسؤالك ؟! لماذا رحلت عني؟!".

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير