النسخة الكاملة

"جفرا "ترصد انطلاق مرحلة إياب بطولة دوري المحترفين

الخميس-2020-11-05 12:28 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- رامي الرفاتي
 

تنطلق اليوم منافسات مرحلة الإياب من بطولة دوري المحترفين، بظروف قاهرة بتسجيل عدد من الاندية إصابات بفيروس كورونا بالجملة، مما انذر الأندية مبكراً أن المرحلة الانية ستكون قاسية للغاية، حال مرحلة الذهاب التي شهدت توقفات بالجملة لذات السبب.

ويستضيف الوافد الجديد لبطولة دوري المحترفين نادي معان الرهيب نادي السلط، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب الملك عبد الله الثاني في منطقة القويسمة.

ويبحث نادي معان صاحب الرمكز الثامن على لائحة بطولة الدوري، الخروج من اللقاء بالعلامة الكاملة وافتتاح المرحلة الثانية بإنتصار مهم يعزز مكانة الفريق على لائحة بطولة الدوري.

وينظر المدير الفني لنادي معان عبد الله القططي للقاء باهمية كبيرة، لكسب الثقة المطلقة التي تسمح للفريق الدخول في معترك الجولة الثانية بعزيمة وإصرار لتقديم الأفضل، وتجنب عودة أزمة الدقائق الاخيرة للفريق ونزيف النقاط الذي كبد المنظومة الجنوبية خسارة نقاط كثيرة.



ويتطلع نادي معان تفعيل الصفقات التي ابرمها مؤخراً التي ابرمها مؤخراً، وتقديمها المستوى المأمول والإضافة للفريق، حيث تعاقد الفريق مع البرازيليين تشارلز أوليفيرا وإيلوي كروز، لترميم الصفوف، ويعول عليهم القططي كثيراً في نرحلة الإياب من بطولة دوري المحترفين.

على الجهة الاخرى يبحث نادي السلط من بوابة معان، التقدم صوب المناطق الدافئة على لائحة الترتيب، وتقديم متسوى مماثل لما كان عليه الموسم الماضي.

ويمتلك نادي السلط عدد من الاسماء البارزة في صفوف الفريق، تستطيع بسط افضلية الرهيب على نادي معان، ويعول الجهزا الفني بقيادة جمال أبو عابد على هداف الفريق محمود زعترة في تسجيل الاهداف وحصد نقاط اللقاء.

وتعرض نادي السلط لضربة موجعة بغياب لاعب الفريق عبيدة السمارنة، بسبب إصابته بفيروس كورونا، بعد صدور نتائج فحوصات المنتخب الوطني التي اثبتت إصابة اللاعب، رغم ان السلط اعاد الفحص في احدى المختبرات الخاصة التي اكدت عدم إصابة اللاعب، لكن مشاركة اللاعب يشوبها الغموض.

السلط يستأنف تدريباته بحضور أغلب لاعبيه - Alghad

في اللقاء الاخر يستقبل وصيف مرحلة الذهاب نادي الجزيرة نادي الحسين إربد، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد عمان الدولي، حيث يبحث الشياطين على موصلة تقدين النتائج المميزة، والتأثر من لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل الإيجابي رغم سيطرة الجزيرة على اللقاء للدقائق الاخيرة.

وسبق لقاء الحسين إربد اخيار سارة للمدير الفني لنادي الجزيرة امجد ابو طعيمة، بصدور نتائج فحص كورونا لثلاثي الفريق عبد الله العطار ونور الدين الروابدة وحمزة الصيفي، وشفائهم التام من الفيروس مما يدعم خيارات المدير الفني ابو طعمية.

نتائج فحوص الكشف عن الفيروس لنادي الجزيرة

ويبحث المدير الفني لنادي الحسين إربد عثمان الحسنات، الوصول تعزيز مكانة الفريق على لائحة الترتيب، والتقدم صوب المربع الذهبي من بوابة الجزيرة المدجج باللاعبين الخبرة والشباب.

ويغيب عن صفوف الحسين اليوم امام الجزيرة، لاعب الفريق يزن الرشدان لكن الجسنات يؤمن بقدرات دكة البدلاء بالتعويض، وسد الفراغ الكبيرة الذي سيخلفه غياب الرشدان.

ويطموح نادي الحسين على اثبات المستوى الممزي الذي ظهر به هذا الموسم، والعودة للقواعد بنقاط اللقاء الكاملة، ومنح اللاعبين دقعة معنوية ايجابية في افتتاح منافسات المرحلة الثانية من بطولة الدوري.

ويعول نادي الحسن إربد على فاعلية محمد طنوس فس صناعة الالعاب، وامداد المحترف السنغالي مايكل توريه بالكرات لتسجيل الاهداف، وحسم اللقاء لصالح الفريق.

قائمة هدافي دوري المحترفين قبل استئناف المنافسات - ملاعب