النسخة الكاملة

محامي ضحية فيلا نانسي عجرم: جريمة القتل تخفي فضيحة لفادي الهاشم

الخميس-2020-11-05 10:13 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - قضت محكمة الجنايات الكويتية، الأربعاء، بالسجن على الفاشينيستا سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي عامين مع كفالة تقدر بـ 3300 دولار لوقف تنفيذ العقوبة، وذلك بتهمة مخالفة الآداب العامة.

وقضت المحكمة بفرض عقوبة غرامة تقدر بألفي دينار كويتي أي ما يعادل 6600 دولار أمريكي على المتهمين إثر قيامهما بحركات غير لائقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت مصادر مطلعة أنه سيتم استيفاء الغرامات مع تعهد كل من المتهمين بعدم الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، أو نشر أي فيديوهات مخلة بالآداب العامة بدولة الكويت.

احتجاز سارة الكندري لم يكن الأول فقد كانت السلطات الكويتية قد قررت منذ بضعة أشهر القبض عليها وزوجها خلال جلسة المحاكمة لاتهامها بـ "مخالفة الآداب العامة"، ثم قررت المحكمة في نفس الجلسة إخلاء سبيلهما بكفالة قدرها 2000 دينار لكل منهما، وبعدها قررت هي الانتقام ممن حاولوا إيذاءها لاتهامها بنشر مقاطع مخلة وشنت هجوما حادا عليهم.

وكان أحمد العنزي زوج سارة الكندري قد كشف قبل أيام تفاصيل إلقاء القبض على زوجته وحبسها 21 يوما على ذمة القضية التي وجهت إليها بعد نشرها فيديو مخالفا للآداب العامة عبر صفحتها الرسمية عبر السوشال ميديا.

وقال العنزي في فيديو بثه عبر سناب شات: ” أنا وسارة كنا في البيت وجالنا استدعاء بالنيابة.. وبعد أن ذهبنا لهم أبلغونا أن هناك سيدة قدمت شكوى ضد سارة، وأخذوا منا معلومات وطلبوا منا الرحيل، وبعد ذلك خرجنا”.

وأضاف:"أنه بعد ذلك أوقفنا أحد الأشخاص وطلب منا الانتظار بحجة أن المدير يريدنا، ولم نرى مدير أو غيره، وبعدها جاء لنا نفس الشخص وطلب مني الرحيل".

وتابع: "أبلغني الشخص أن أذهب وستظل سارة في النيابة العامة، مضيفاً :”أريد أن أعرف لماذا سارة والله بنت عفيفة وشريفة وزينة”.

وتساءل: "ما رأيكم إما أن أذهب لأعالج نفسي يا إما أقدم على الانتحار”، مشيراً إلى أنه يوم أن قامت زوجته سارة بعدم تسريح شعرها انقلبت عليها الدنيا وهالحين يقولوا أحمد هو اللي صورها.. يعني البنات والسيدات ما بيلبسوا قصير فوق الركبة.. والله حرام.. كفاية مافيه غير سارة.. حتى يقولون أحمد انحبس وطلع منين تجبون هذا كلام”.

وفي خطوة غير متوقعة، فاجأ أحمد العنزي متابعيه باعتزاله هو وزوجته، الفاشنيستا سارة الكندري العمل على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتزال السوشال ميديا نهائياً، وذلك على خلفية احتجاز زوجته بتهمة "خدش الحياء".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير