النسخة الكاملة

الجزيرة تكبدنا خسائر كبيرة بسبب الزعبي

الخميس-2020-11-03 10:05 am
جفرا نيوز - جفرا نيوز- خاطب نادي الجزيرة، لجنة أوضاع اللاعبين في اتحاد كرة القدم رسميا، لوضعه بصورة الخسائر التي تعرض لها، بعد انتقال حارس مرماه السابق عبدالله الزعبي لفريق الرمثا، عقب انتهاء فترة احترافه في فريق الخليج السعودي الموسم الماضي.

وكان الجزيرة قدم شكوى ضد الحارس ونادي الرمثا، قبل أن ترد لجنة اوضاع اللاعبين، بضرورة أرسال كتاب يشرح فيه الجزيرة الخسائر التي تكبدها النادي بانتقال الزعبي.

واعتبر الجزيرة وفي خطابه الرسمي للجنة أوضاع اللاعبين، أن خروج الحارس تسبب في خسائر كثيرة للنادي، أبرزها اجبار الجزيرة على التعاقد مع حارس مرمى جديد على سبيل الإعارة ولمدة موسمين بقيمة 25 ألف دينار.

وتطرق الجزيرة لخسائر أخرى من ضمنها خسارة كأس الكؤوس، بركلات الترجيح، حيث يعتبر الزعبي من المختصين بالتصدي لركلات ترجيح، وبالتالي خسارة جائزة البطولة المالية وقيمتها 15 ألف دينار.

يشار إلى أن الزعبي وقبل مغادرته الجزيرة، للاحتراف في فريق الخليج السعودي، وقع على ورقة تفيد بدفع مبلغ 100 ألف دولار، في حال لم يعد لفريق الجزيرة، وهو ما حصل بعد أن التحق الحارس بفريق الرمثا، ما دفع الجزيرة لرفع قضية ما تزال تراوح مكانها منذ فترة طويلة.