النسخة الكاملة

قاسم لإدارة الفيصلي "نحمد الله على خطوات لم تكتمل"

الخميس-2020-11-02 10:30 pm
جفرا نيوز -


جفرا نيوز- عاتب المدرب أسامة قاسم، نادي الفيصلي الذي دخل في مفاوضات معه، لكنه في النهاية تعاقد وبشكل مفاجئ مع عدنان عوض ليتولى مهمة المدير الفني خلفاً لراتب العوضات، رغم الاتفاق على كافة بنود العقد والجهاز الفني المعاون. 

وكتب قاسم على صفحته الخاصة في فيسبوك مساء الإثنين: "نحمد الله على خطوات لم تكتمل، نحمد الله على خيره الجميل، نحمد الله على كل أفعاله، سبحانه الخير بيديه".

وأضاف: "كنت قد اتفقت مع إدارة الفيصلي على تدريب الفريق، اتفقنا على أدق تفاصيل العقد من جهاز فني وأمور مالية وما يلزم من الألف إلى الياء".

وتابع: "كان من المفترض استلام المهمة بعد مباراتي الفيصلي مع الصريح والوحدات، وعلمت وشاهدت التصريحات هذا اليوم الإثنين بتعين الكابتن عدنان عوض مديرا فنيا للفريق".

وأردف: "طبعا هذا حق أصيل ومشروع للنادي الفيصلي ولا اختلاف على خبرات وقدرات الكابتن عدنان الذي أتمنى له وللفيصلي كل التوفيق، لكن  كان من المفترض الاتصال هاتفياً على الأقل بعد الاتفاق معي على كل شيء، وإبلاغي بالأمر بكل حب وود".

وأتم قاسم حديثه: "أتمنى للنادي الفيصلي كل التوفيق والنجاح وللكابتن عدنان عوض النجاح، ولجماهير الفيصلي كل الاحترام والتقدير".