النسخة الكاملة

في أولى تصريحاته.. عدنان عوض لـ "جفرا" لن نتهاون من أجل الفيصلي

الخميس-2020-11-02 03:37 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رامي الرفاتي

 أكد المدير الفني للنادي الفيصلي عدنان عوض، أن المرحلة المقبلة صعبة للغاية، وانها تتطلب تكاتف المنظومة الفيصلاوية لتحقيق الأفضل، والمحافظة على لقب بطولة دوري المحترفين، حيث ان المهمة صعبة ولكنها ليست بالمستحيلة، ومن خلال العزيمة والإصرار والتي هي أبرز سمات لاعبي النادي الفيصلي، سيتحقق الافضل في الأيام المقبلة.

وكشف عوض في تصريح خاص لـ "جفرا ينوز"، أن مهمة الجهاز الفني محصورة بعودة الفريق الى مضمار المنافسة على لقب بطولة الدوري، وانه لن يتم التهاون امام أي لقاء في بطولة الدوري، وسنتعامل مع المهمة المقبلة أنها بطولة بحد ذاتها وسنحقق العلامة الكاملة، ولن نتنازل عن اللقب حتى الرمق الأخير.

وأشار الى ان الجهاز الفني سيعمل على تجاوز أزمة النتائج الأخيرة، ومنح اللاعبين الروح المعنوية لبذل طاقتهم داخل المستطيل الأخضر، والإضافة التي قدمها مجلس إدارة النادي الفيصلي، بالتعاقد مع مدرب اللياقي الدكتور غازي الكيلاني، ستضيف للاعبي الفريق الكثير في مرحلة الإياب.

وأضاف عوض، أن الفيصلي عانى الكثير من التخبط ببعض الخطوط، اضافة الى حالة عدم الإنسجام بين اللاعبين جراء تداعيات أزمة فيروس كورونا والتوقفات الطويلة، مشيرا الى عمل الجهاز الفني سيتركز على حل الازمة وتفعيل الماكينة التهديفية للفريق.

وأوضح أن الفيصلي يمتلك عددا من العناصر المميزة، وتوليفة بين لاعبي الخبرة والشباب، مما يضيف للجهاز الفني خيارات أفضل في مرحلة الإياب، والأهم منح اللاعبين الثقة والتركيز على الروح لتحقيق طموح الجماهير التي لا تتنازل عن مشاهدة فريقها على منصات التتويج.

واختتم عوض حديثه، أن المرحلة صعبة للغاية، وهناك ضغوطات كبيرة على الجهاز الفني الجديد، لكن كلها تقدم الكثير للجهاز الفني لتجاوز جمع التحديات بدعم الجماهير الزرقاء.