النسخة الكاملة

بالفيديو .. ابو زمع لـ "جفرا" الفيصلي يبقى القطب الثاني والعوضات رفيق دربي

الخميس-2020-11-01 12:33 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

قال المدير الفني لنادي الوحدات عبد الله ابو زمع، أن لاعبي الفريق قدموا لقاءً مميزاً للغاية، وأداءً رائعاً سنح لهم حسم موقعة الكلاسيكو امام الفيصلي لصالحهم، وتوسيع الفارق النقطي بين أقرب المطاردين، والتتويج ببطل مرحلة ذهاب دوري المحترفين.

وأكد أبو زمع في تصريح خاص لـ "جفرا نيوز"، أن الإنضباط التكتيكي وتطبيق تعليمات الجهاز الفني داخل المستطيل الأخضر، كان سر الانتصار على الغريم التقليدي، ورغم كل هذا، الفيصلي يبقى الفيصلي والقطب الثاني في الدوري الأردني.

وأشار الى أن المشوار لم ينتهي وتصدر مرحلة ذهاب بطولة دوري المحترفين، خطوة نحو تحقيق اللقب، ودافع معنوي للجهاز الفني واللاعبين لبذل الجهد الاكبر لمواصلة المشوار وصولاً لمنصة التتويج، رغم مضايقة الجزيرة الفريق المتطور للوحدات، وفرصة الفيصلي المتاحة بالحفاظ على لقب البطولة.

وأوضح أبو زمع أنه سنحت للفريق عدة فرص للتسجيل زيادة على الاهداف، لكن الفوز على الفيصلي بنتيجة هدفين مقبال لا شيء يعني الكثير وليس بالامر السهل، مؤكداً ان الفيصلي فريق كبير وقدم مستوى مميزاً في اللقاء خاصة بالواجيات الدفاعية.

وعلق على اللفتة التي بادر بها، ونالت إطراء الكم الكبير من جماهير الفريقين، أنه توجه لرفيق دربه راتب العوضات الذي كان رفيقه في المنتخب الوطني وفي ذات الغرفة، وأقل شيء يقدمه أبو زمع لصديقه تقبيل رأسه، هذا تقدير لي أن اتبادل الحديث مع شخصية رياضية قدمة الكثير لكرة القدم الاردنية والنادي الفيصلي، وهذه هي الرياضة التي تجمع ولا تفرق.

واختتم أبو زمع حديثه، أن اللقاء افتقد للحماس والمتعة، بسبب غياب الجماهير بسبب جائحة كورونا، لكن لاعبو القطبين كانوا على قدر المسؤولية وقدموا وجبة كروية فنية دسمة للجماهير التي تابعة اللقاء من خلف الشاشات، ونتمنى السيطرة على الوباء محلياً وان تتواجد في لقاء الإياب.