النسخة الكاملة

"جفرا" ترصد كواليس لقاء قمة الوحدات والفيصلي

الخميس-2020-11-01 11:30 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- رامي الرفاتي 

حسم نادي الوحدات كلاسيكو كرة القدم الاردنية بالفوز على الغريم التقليدي النادي الفيصلي، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد عمان الدولي لحساب الأسبوع الاخير من مرحلة ذهاب دوري المحترفين.

ورصدت "جفرا نيوز"، أبرز كواليس لقاء القطبين، والفرحة العارمة التي شهدتها غرفة غيار لاعبي نادي الوحدات والحسرة الكبيرة في اوساط لاعبي النادي الفيصلي بسبب النتيجة النهائية للقاء.


دقيقة صمت

وقف لاعبو الوحدات والفيصلي دقيقة صمت حداداً على وفاة نجم كرة القدم الاردنية ونادي الوحدات نصر قنديل، الذي قدم الكثير لكرة القدم الاردنية بشكل عام ونادي الوحدات بشكل خاص.


تضامن

رفع لاعبو الفريقين قبل إنطلاق صافرة اللقاء، لوحات إعلانية جاء فيها " إلا رسول الله"، رداً على نشر رسوم كاريكاتورية مسيئة لرسول الله مؤخراً على صحف فرنسية.


لفتة طيبة

توجه المدير الفني لنادي الوحدات عبد الله أبو زمع، لنظيره في النادي الفيصلي راتب العوضات، الذي يعاني من عارض صحي خطير، وقبل رأسه وتبادلا الحديث قبل إنطلاق صافرة بداية اللقاء.


واشادات جماهير القطبين بالعلاقة الطيبة التي تربط أبو زمع والعوضات، واللفتة المميزة للمدير الفني لنادي الوحدات.


حضور

تواجد رئيس نادي الوحدات السابق بشار الحوامدة، في ملعب اللقاء لمتابعة كلاسيكو كرة القدم الاردنية وتشجيع اللاعبين لتقديم الأفصل والفوز وحصد النقاط اللقاء.


فرحة عارمة

حمل هدف المحترف السنغالي لنادي الوحدات عبد العزيز انداي، فرحة عارمة في المكان المخصص لإدارة نادي الوحدات، لكن احتفال عضو الهيئة الإدارية المؤقتة زياد شلباية الهستيرية، لفتت أنظار جميع المتواجدين، حيث توجه لمنطقة جلوس اللاعبين البدلاء وبادلهم الفرحة.


غضب

غادر اعضاء مجلس إدارة النادي الفيصلي اللقاء، وسادت حالة الغضب في اوساط الفريق بسبب المستوى الذي ظهر به الفريق ونتيجة اللقاء النهائية، حتى ان إدارة النادي الفيصلي رفضت التصريح لأي من الجهات الإعلامية المتواجدة في اللقاء.


تصريحات

رفض الجهاز الفني ولاعبو النادي الفيصلي، التصريح لوسائل الإعلام المتواجدة لتغطية الكلاسيكو بعد إنتهاء اللقاء، بسبب الخسارة التي تلقاها الفريق أمام الغريم التقليدي نادي الوحدات.


عناق

شهد لقاء الوحدات والفيصلي سلام حار وعناق بين إدارة الفيصلي وإدارة الوحدات، مما يعكس العلاقة المميزة التي تربط الناديين.


الدرك

ابدى نشامى ونشميات قوات الدرك، تعاوناً كبيراً مع الجهات الإعلامية والصحفيين، المتواجدين لتغطية ونقل أحداث اللقاء، حيث حصدت ابتسامة النشامى والمعاملة الحسنة، إطراءً كبيراً من قبل جميع المتواجدين.


إحتفال وحسرة

شهدت غرف غيار لاعبي نادي الوحدات، إحتفالات عارمة بمناسبة الفوز على الغريم التقليدي النادي الفيصلي، بترديد الجهاز الفني واللعبين هتافات الجماهير داخل غرفة الغيار.

نتيجة اللقاء كانت واضحة في غرفة غيار لاعبي النادي الفيصلي، بحسرة كبيرة على المستوى الذي قدمه الفريق، والإبتعاد بفارق نقاط عن المتصدر.