144 مخالفة للسقوف السعرية المحددة الأردن يؤكد وقوفه المطلق إلى جانب السعودية طلاب في مؤته يناشدون النعيمي لتقديم الامتحانات عن بعد القطامين: لا تراجع عن قرار رفع الحد الأدنى للأجور 400 مركبة سفريات خارجية تحول عملها لـ”التاكسي الأصفر” طقس الاردن الثلاثاء: أجواء باردة نسبيا في اغلب المناطق تعيين ريما دودين من أصل اردني نائب مدير مكتب البيت الأبيض للشؤون التشريعية الامن يفحص حقيبة مثيرة للريبة في العقبة الملك لبايدن: نتطلع لتوطيد علاقة الشراكة الاستراتيجية تصاريح مرور للإعلاميين خلال الحظر الشامل يوم الجمعة توقف صندوق توفير البريد عن العمل لوجود اصابات بين الموظفين الحنيطي: الاردن قوي بشعبه ومليكه وجيشه وأجهزته الأمنية الأردن يدين المصادقة على 540 وحدة استيطانية وزير الصحة يشجع على أخذ لقاح كورونا الملك لشخصيات من الجنوب: مشاريع زراعية ستنفذها الدولة بالتعاون مع الأهالي عبيدات : الوضع الوبائي لازال دقيقاً إلا أن ثبات المنحنى الوبائي يعتبر مؤشراً جيداً العايد: اللقاح المتوفر حالياً هو "الكمامة "ويجب الإلتزام بالتباعد الاجتماعي تجنباً لفرض حظر شامل إعتماد منصة جديدة للعائدين للأردن 19.6% نسبة الفحوصات الايجابية لفيروس كورونا تسجيل 66 وفاة و4981 إصابة جديدة بفيروس كورونا
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2020-10-30 10:42 am

بعد 13 عامًا ..فنان لبناني ينفصل عن زوجته

بعد 13 عامًا ..فنان لبناني ينفصل عن زوجته

جفرا نيوز -أعلن الفنان علاء زلزلي إنفصاله عن زوجته بعد 13 عاماً دون الكشف عن الأسباب مؤكّداً إحترامه وتقديره لها وأن الحياة قسمة ونصيب .

وأصدر المكتب الإعلامي للنجم علاء زلزلي بيان جاء فيه : " إذا رمى القدر زهرة في الحياة ستتبدل في حياتنا أمورًا كثيرة.. إنما الإنسان العاقل والحكيم يكون شهمًا حتى في المواقف الصعبة.. فكيف الحال إذا كان قرارًا مصيريًا مثل قرار الإنفصال زوجيًا، ويكون محافظًا على المودة والعشرة والود لأجل طليقته وأولاده.. فالحياة قسمة ونصيب.. وكثيرة هي الزيجات التي قامت على الحب وكانت خواتمها محزنة لأن القدر شلّع أغصانها "وفق (لبنان 24) .

 


وأضاف البيان : "روح الهوى والشباب علاء زلزلي أعلن انفصاله عن زوجته، بكل رقي واحترام، بعد زواج دام ثلاث عشرة سنة، دون الإفصاح عن الأسباب، بل جلّ ما صرح به أنه قرر الإنفصال، لكنه ما زال يحتفظ بالمادة والاحترام لطليقته وللعشرة بينهما.. بحلوها ومرّها.. وحفاظًا على ولديهما.. ومن اليوم سيركز على فنه ومشاريعه الغنائية خاتمًا موضوع انفصاله بالقول.. الفنان مثل الطير.. والعشرة لا تهون إلا على أولاد الحرام.. فأنا انفصلت عن زوجتي وأم أولادي زوجيًا إنما سيبقى لها عندي كل المعزة والإحترام والتقدير والمودة " .