النسخة الكاملة

بعد 3 سنوات . سكارليت جوهانسون تتزوج كولن جوست في حفل زفاف سري

الخميس-2020-10-30 10:36 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - دخلت نجمة هوليوود سكارليت جوهانسون وخطيبها كولين جوست القفص الذهبي في زفاف سري "حميم".

وتزوجت نجمة أفلام أفينجرز البالغة من العمر 35 عامًا من نجم برنامج المنوعات التلفزيوني الأمريكي المباشر (SNL - Saturday Night Live)، كولين جوست، 38 عامًا خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعد أن خُطبا في مايو (أيار) 2019.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أُعلن الخبر السعيد على حساب "ميلز أون ويلز أمريكا" على إنستغرام يوم الخميس، وقال المنشور: "إننا سعداء بنبأ زواج سكارليت جوهانسون وكولين جوست اللذان تزوجا خلال عطلة نهاية الأسبوع في حفل حميم مع أسرتهما المباشرة وأحبائهما".

وأكد المنشور أن الزوجين السعيدين كانا يتبعان احتياطات السلامة الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد-19) وفقًا لتوجيهات مركز مكافحة الأمراض والسيطرة عليها.
وأضاف: "أمنيتهما في حفل الزفاف هي المساعدة في إحداث فرق لكبار السن الضعفاء خلال هذا الوقت العصيب من خلال دعم مؤسسة (Meals on Wheels America) وهي مؤسسة غير ربحية تعنى بتقديم وجبات الطعام للأفراد غير القادرين على شراء أو إعداد وجبات الطعام الخاصة بهم، يرجى النظر في التبرع احتفالا بالزوجين من خلال النقر على الرابط أسفل المنشور".

بدأ الثنائي التواعد في عام 2017 ثم قدم كولين خاتم خطوبة 11 قيراطاً لسكارليت في يوليو (تموز) 2019 بينما كانا في مؤتمر كوميك كون في سان دييغو.

وتزوجت الممثلة الشهيرة بدورها "الأرملة السوداء" مرتين من قبل، من ريان رينولدز من 2008 حتى 2011، (هو الآن متزوج من بليك لايفلي)، ومن الصحفي الفرنسي رومان دورياك من عام 2014 حتى عام 2017، والذي أنجبت منه ابنتهما روز دوروثي دورياك، البالغة من العمر 6 سنوات. في حين يعتبر هذا الزواج الأول لجوست الذي يعمل كمضيف في SNL منذ عام 2014، ويأتي إعلان الزفاف بعد أن طلب جوست طلباً غير عادي بمناسبة زواجه، حيث كشف في مقابلة مع المذيعة إلين ديجينيريس أنه يريد من النجم مايكل تشي الاعتراض خلال حفل الزفاف، حتى يكون الزفاف مرحا، وليتمكن النجم من إلقاء خطابه في وقت غير متوقع. وكان جوست قد قال من قبل: "هذا ليس الوقت المناسب لاستضافة جميع الأقارب المسنين المعرضين للخطر معا في مجموعة واحدة كبيرة"، مشيرا إلى أن زفافه على سكارليت لن يكون كبيرا.