النسخة الكاملة

اتحاد اليد يؤجل بطولة الدوري

الخميس-2020-10-29 10:52 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - اتخذ اتحاد كرة اليد قراراً بتأجيل انطلاق دوري الدرجة الأولى لمدة أسبوع، بحيث يبدأ ١٥ الشهر المقبل بدل ٩ منه.

الاتحاد عقد اليوم جلسه طارئه "عن بعد" لمناقشة عدة أمور منها اعتراض نادي السلط على عدم مخاطبة الاتحاد له بشكل رسمي حول مطلبه بتأجيل الموسم نتيجة اتساع رقعة انتشار فيروس كورونا، وناقش إصدار كتاب من آمين سر الاتحاد، رفض به طلب ناديي الحسين والسلط دون أن يعقد الاتحاد جلسه رسمية وفق الاصول، لتلك الغاية.

وفهم من مصدر مطلع إن الاتحاد كلف رئيسه بالتواصل مع نادي السلط للوقوف على أسباب انسحابه ومحاولة إقناع مجلس إدارة النادي بالعدول عن قراره والعودة للمشاركة في بطولات الموسم، خاصة إن الدوري تقرر تأجيل انطلاقته لمدة أسبوع.

وكان الاتحاد تواصل مع آمين سر نادي السلط المحامي مهند الريان، من أجل مشاركة الفريق بلقاء كأس الكؤوس المقرر يوم بعد غد السبت مع العربي بقاعة الحسن، على ان يقوم فريق السلط بإجراء فحوصات الكورونا اليوم، ليقدم نتائجها قبل موعد المباراة.

وكان السلط عقد مؤتمرا صحفيا امس، وضح به أسباب انسحابه من بطولات الموسم، أهما شعوره بأن الاتحاد غير راغب بتواجده في المنافسات لأسباب تتعلق بانتخابات الاتحاد الماضية وأمور أخرى أدت به إلى عدم تقديم التهنئة للنادي الذي حصل على عدة ألقاب في حين قدم التهنئة للأندية الأخرى ،اضافة لرفض الاتحاد طلب السلط تأجيل بطولات الموسم لأسباب تتعلق بصحة اللاعبين والكوادر الفنية والحكام، وعدم الرد على النادي عبر القنوات الرسمية، وإغلاق باب التحاور مع إدارة النادي بعكس ما فعل الاتحاد مع الحسين صاحب اقتراح تأجيل الموسم بعد وفاة إداري فريق كرة اليد بسبب إصابته بفيروس كورونا، و إصابته ابنه الذي يلعب بصفوف منتخب الشباب.