النسخة الكاملة

هجوم على حموبيكا وعمر كمال بسبب وصلة رقص مع لورديانة

الخميس-2020-10-29 08:43 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تعرض المطربان الشعبيان حموبيكا وعمر كمال، لهجوم وانتقادات لاذعة، عقب ظهورهما في مقطع مصور لوصلة رقص مع البرازيلية لورديانة، التي سبق وأن أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر برقصة عفوية قبل أيام.

ونشر كمال المقطع في حسابه على إنستغرام، وأرفقه بتعليق "أنتى معلمة" وهي اسم أغنية "ديو" تُعد أحدث أعمال المغنيين المصريين، فيما ظهرت لورديانة وهي ترقص بصحبتهما على أنغام هذه الأغنية الجديدة.

وحصد الفيديو ما يزيد على ربع مليون مشاهدة خلال ساعات قليلة فقط، بالإضافة إلى أكثر من ألف تعليق تباينت بين الهجوم على عمر كمال وحموبيكا، والتغني بالرشاقة والليونة التي أظهرتها الراقصة البرازيلية في المقطع المصور.

وظهرت لورديانة بفستان يشبه الفستان الذي ظهرت به المرة الأولى، ولكن باللون الأحمر الداكن، وهو فستان من خامة ناعمة. كما ارتدت الراقصة "جاكيت" أسودَ معه.

وهاجم رواد المواقع الاجتماعي، كلاً من عمر كمال وحمو بيكا، لتخليهما عن الراقصة الروسية، جوهرة، التي لطالما ظهرت معهما في أعمالهما السابقة، خاصة وأنها رافقتهما منذ بدايتهما، مؤكدين أنهما عقب شهرتهما، سرعان ما تخليا عنها واستبدلاها بلورديانة. ومن ضمن التعليقات، قالت إحداهن: "مش كانت صاحبيتكم الرقاصة التانية جوهرة؟"، ليرد عليها آخر بتعليق قال فيه: "التغيير مطلوب"، علماً أن أغلب المعلقين أجمعوا على أن "جوهرة أحسن كتير منها".